السبت، 11 شوال 1445 ، 20 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

بلدية العمرة تزيل مخططين عشوائيين بمكة المكرمة (صور)

أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - مكة المكرمة:

نفذت بلدية العمرة الفرعية ممثلة بقسم مراقبة البناء ولجنة التعديات حملة إزالة جديدة شملت عدد من التعديات والمواقع غير النظامية والمقامة بطرق عشوائية والتي لا يحمل أصحابها صكوكا شرعية، وذلك بمشاركة عدد من منسوبي الجهات الأمنية والضبط الإداري بالعاصمة المقدسة.

اضافة اعلان

من جانبه، أوضح المهندس حسن بن سعيد خنكار رئيس بلدية الشوقية الفرعية، أن البلدية لن تتهاون في أداء واجبها بإزالة أي مخالفات أو تجاوزات، وستواصل مهامها في إزالة أي مواقع تعديات دون تأخر أو تهاون.

بينما أشار المهندس أحمد عون البركاتي مدير الإدارة الفنية ببلدية العمرة الفرعية، إلى أن البلدية قامت بحملة إزالة شملت عدة مواقع، حيث تمت إزالة مخططين عشوائيين ومزرعتين و(10) أحوشة وعدد من الصناديق الشعبية، وجميعها مقامة بطرق غير نظاميه من قبل بعض المواطنين المخالفين ممن يعتدون على الأراضي الحكومية دون وجود ما يثبت ملكيتهم لها وهي عبارة عن تعديات على الممتلكات العامة.

وقال "البركاتي": إن الحملة تمت بواسطة عدد من مراقبي البلدية الأكفاء، مؤكداً أن البلدية لديها العديد من الفرق الميدانية التي تعمل على مراقبة كافة الأحياء والمخططات السكنية للحد من انتشار مثل هذه الظواهر السلبية.

كلمات البحث
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook