الخميس، 16 شوال 1445 ، 25 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

أمير الرياض يشهد زواج 100 من شباب "إنسان" (صور)

أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل- الرياض:

رعى صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن بندر بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض، حفل زواج 100 من شباب الجمعية الخيرية لرعاية الأيتام (إنسان)، بحضور الأمير تركي بن عبدالله بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة الرياض، والأمير أحمد بن فهد بن سلمان رئيس مجلس إدارة الجمعية.

وحث أمير الرياض في كلمته جميع المقتدرين على دعم الجمعية، مثمناً دور رجال الأعمال والداعمين لإسهاماتهم في خدمة مناشط الجمعية والمستفيدين منها، وقال: "أدعو كل رجال الأعمال لاستقطاب هذه الفئة وغيرها من أبناء الوطن وتوفير وظائف مناسبة لهم".

ووصف الجمعية بقوله: "جمعية إنسان غرس سلمان نجني ثماره اليوم"، في إشارة إلى إسهامات صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع في العمل الخيري.

من جانبه قال مدير عام جمعية (إنسان) صالح اليوسف أن الجمعية ترعى 41 ألف مستفيد تقدم لهم الرعاية من خلال 13 فرعاً، منها خمسة فروع داخل مدينة الرياض، وثمانية فروع في المحافظات، وجاري العمل على افتتاح فرعين في محافظتي شقراء ورماح.

وأشار إلى أن إجمالي ما ستنفقه الجمعية بشكل مباشر على الأيتام خلال هذا العام سيتجاوز الـ 300 مليون ريال، موضحا أن الجمعية نظمت برنامجاً تأهيلياً للمتزوجين بمشاركة مختصين في مجال الإرشاد الأسري بهدف تمكين هؤلاء الشباب من التعرف على العلاقة الزوجية وتثقيفهم.اضافة اعلان



كلمات البحث
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook