الجمعة، 19 رمضان 1445 ، 29 مارس 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

«تعليم الرياض» تودع 34 مليون ريال في حسابات 19657 طالباً

Screenshot_2
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل – بدر العبدالرحمن:

أودعت الإدارة العامة للتعليم بمنطقة الرياض أكثر من 34412207 ريال في حسابات الطلاب مكافآت وإعانات للطلاب عن الأشهر الخمسة الماضية عن شهر محرم وصفر وربيع أول وربيع ثاني وجماد أول.

اضافة اعلان

وأوضح عضو لجنة الاستعداد مشرف الإعلام التربوي بالإدارة منصور بن إبراهيم الحسين أن هذه المبالغ أعلنتها مديرة خدمات الطلاب بالإدارة البندري القريني خلال اجتماع لجنة الاستعداد الذي ترأسه المدير العام للتعليم بمنطقة الرياض محمد بن عبدالله المرشد بحضور أعضاء اللجنة مساعد المدير العام للشؤون المدرسية حمد بن عبدالله الشنيبر نائبا لرئيس اللجنة، وأمين إدارة التعليم خالد العصلب مقررا للجنة، ومدير الإدارة المدرسية ناصر سلطان السلطان، ومدير الشؤون المالية والإدارية محمود المطلق، ورئيس قسم المقررات سعود الباز، ومدير تقنية المعلومات خالد الصيخان، ورئيس قسم الصيانة بإدارة المباني ماجد الزهراني، ومدير التخطيط المدرسي راشد الحديثي، ومدير التجهيزات المدرسية حسن المغامس، ومشرف الإعلام التربوي منصور بن إبراهيم الحسين، ومدير الأمن والسلامة حميدي بن هليل العنزي، ومدير القبول والاختبارات أيمن بن محمد الركبان، ومدير إدارة المستودعات منصور الدريويش، ومديرة القبول والاختبارات للبنات جميلة الشلهوب ومديرة الإشراف التربوي ريم الراشد ومدير شؤون المعلمين الدكتور حمدان العمري، ومديرة خدمات الطلاب البندري القريني، ومدير مكتب التعليم بجنوب الرياض عبدالله الغنام، ومديرة مكتب التعليم بالبديعة فتح بنت عبدالله العرفج ومن تقنية المعلومات للبنات نوال السحيباني ومشرفة أمانة إدارات التعليم هيفاء العمر ومشرف امانة ادارة التعليم أحمد العمري. ومدير ثانوية الزهراوي فهد العباس، ومديرة الثانوية 143فاتن الزهراني.

واستهل مدير عام التعليم الاجتماع بالإشادة بالقرارات الملكية التي صدرت يوم السبت الماضي وتم خلالها اعادة تنظيم عدد من الوزارات من خلال دمجها مع بعضها البعض أو انشاء هيئات جديدة وتعيين عدد من أصحاب السمو الملكي الأمراء وأصحاب المعالي في مناصب جديدة سائلين الله تعالى أن يوفق الجميع إلى ما يحبه ويرضاه.

وكانت مديرة خدمات الطلاب تحدثت خلال الاجتماع عن المكافآت والإعانات التي أودعت في حسابات الطلاب حيث تم إيداع 556048 ريال إعانة أبناء المعلم المتوفى والبالغ عددهم 368 طالب عن الخمسة أشهر. وإيداع 57750 ريال إعانة القرى النائية استفاد منها 52 طالب. وإيداع 28420 ريال إعانة بدل اغتراب لـ 7 طلاب، وإيداع 3904675 ريال مكافأة طلاب التربية الخاصة لا تتأثر بالإعادة ل 2068 طالب. وإيداع 27898422 ريال مكافأة طلاب مدارس تحفيظ القرآن الكريم لـ16033 طالب. وإيداع 1966892 ريال مكافأة طلاب التربية الخاصة تتأثر بالإعادة  في حسابات   1129 طالب عن الأشهر الخمسة الأولى من هذا العام. ثم عرض عدد من مديري الإدارات آخر المستجدات في مجال الاستعداد للعام الدراسي القادم.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook