الخميس، 18 رمضان 1445 ، 28 مارس 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

رئيس المياه الوطنية: دفع مبلغ دون وجه حق يعتبر رصيداً للمشترك (فيديو)

أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - بدر العبدالرحمن:

أصدر عبدالرحمن آل إبراهيم رئيس شركة المياه الوطنية المكلف، ومحافظ المؤسسة العامة لتحلية المياه قراراً بمنع قطع المياه عن أي مقيم أو مواطن لحين تسوية الإشكاليات؛ يأتي هذا في ظل تلقي الشركة العديد من الشكاوى الخاصة بارتفاع فواتير المياه.

اضافة اعلان

وأوضح الدكتور عبدالرحمن بن محمد آل إبراهيم، في اتصال هاتفي مع برنامج أخباركم على قناة المجد، أن: "حقوق المشترك لابد أن تحفظ وتصان منها أن يستمر حق الماء له في حدوده الائتمانية".

وأضاف: أن من "الإجراءات الحاسمة التي تم مناقشتها مؤخراً هو تحديث بيانات العملاء والمشتركين، بحيث تتوافر المعلومات الكاملة التي تؤثر في جودة الخدمة المقدمة".

وأكد آل إبراهيم، أن: "الشركة لديها أدوات احترافية كبيرة لم تستغل حتى هذه اللحظة، والمواطن سيشهد تحسيناً في الخدمة المقدمة له، والنتيجة ستكون الفيصل وليس الكلام".

وبخصوص الاعتراضات على الفواتير صرح آل إبراهيم أنه تم التوجيه بدراسة كل حالة على حدة، لتقدم الخدمة بطريقة مناسبة لأن هدفنا خدمة المواطن"، مشيراً إلى أن أجمل ما في بلادنا أن حقوق العباد محفوظة ومصونة".

وتابع: "لو كان هناك خطأ في الحساب يتم التسوية؛ حيث يعتبر رصيداً سابقاً للمشترك، مشدداً على أنه من اضطر لدفع مبلغ بغير وجه حق سيعتبر رصيداً له وحقاً من حقوقه، حتى الملاحظات التي كانت مطالبات سابقة عليه إن لم تكن صحيحة تسقط مباشرة.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook