الخميس، 18 رمضان 1445 ، 28 مارس 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

مصادرة وإتلاف 150 كيلو لحوم فاسدة بمكة (صور)

WhatsApp-Image-٢٠١٦٠٥١٠ (8)
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل – بدر العبدالرحمن:

أجرت الادارة العامة للمسالخ بأمانة العاصمة المقدسة ممثلة في ادارة الرقابة على محلات بيع اللحوم مؤخراً جولات ميدانيه على مراكز تسويق كبرى في مكة المكرمة، وتم خلالها ضبط ومصادرة واتلاف حوالي (150) كيلو من اللحوم مجهولة المصدر ومصنعة بطرق غير صحية ومخزنه بطرق غير نظاميه .

اضافة اعلان

وقال مدير عام المسالخ بأمانة العاصمة المقدسة سعود بن محمد الحتيرشي، إنه من خلال الاستعدادات التي تجري حاليا في أمانة العاصمة المقدسة لاستقبال شهر رمضان المبارك فقد تم وضع خطة عمل لمواجهة الاقبال المتزايد على اللحوم، من خلال وضع جدول لمتابعة محلات الجزارة والملاحم، حيث شكلت فرقا ميدانية للقيام بجولات على تلك المحلات والتأكد من استيفاء الاشتراطات المطلوب.

وأشار الى أن ادارته تقوم بالإشراف على تجهيز المسالخ والتأكيد على المستثمرين بزيادة العمالة وتأمين جميع المعدات اللازمة للعمل لمواجه الموسم اضافة الى تكثيف الرقابة الصحية بواسطة الاطباء البيطريين من خلال العمل على فترتين صباحية ومسائية لضمان استمرار الرقابة في جميع الفترات.

WhatsApp-Image-٢٠١٦٠٥١٠ (8) WhatsApp-Image-٢٠١٦٠٥١٠ WhatsApp-Image-٢٠١٦٠٥١٠ (2) WhatsApp-Image-٢٠١٦٠٥١٠ (6) (1) WhatsApp-Image-٢٠١٦٠٥١٠ (4) (1) WhatsApp-Image-٢٠١٦٠٥١٠ (3) (1) WhatsApp-Image-٢٠١٦٠٥١٠ (1) (1)

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook