السبت، 11 شوال 1445 ، 20 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

«بن لادن» تتراجع عن الاستغناء عن عدد من موظفيها

Screenshot_9
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - الرياض:

قال مصدر مطلع: إن مجموعة بن لادن السعودية، تراجعت عن الاستغناء عن عدد من موظفيها الذين كان من المقرر إنهاء خدماتهم بعد تحسن أوضاعها، وسددت رواتب عدد منهم بالإضافة إلى تسديد مستحقات عدد ممن قدموا استقالاتهم قبل تحسن أوضاعها، كما طالبت موظفيها بالتواجد في أماكن عملهم في أوقات الدوام المعتمدة.

اضافة اعلان

ونقلت "الوطن" عن المصدر: أن الموظفين الذين كانوا مضربين عن العمل باشروا عملهم صباح أمس الثلاثاء بعد تحسن أوضاع الشركة وعودة الأمور إلى مجرياتها الطبيعية، مشيراً إلى أن المجموعة ستباشر أعمالها بمشروع مطار الملك عبدالعزيز بجدة وقطار الحرمين ومشروع كدي بمكة المكرمة والشامية.

وأضاف أنه كان من المقرر إنهاء عقود قرابة 700 موظف وافد، إلا أنه جرى تسليمهم رواتبهم، بالإضافة إلى تسديد نحو 50% من رواتب الموظفين الذين أنهيت خدماتهم وتسليمهم كافة مستحقاتهم ومكافأة راتب الشهرين.

في السياق ذاته، وجهت إدارة الموارد البشرية بقطاعات المجموعة، تعميماً لمنسوبي برنامج تطوير الكفاءات الوطنية بالتواجد في مواقع عملهم في أوقات الدوام الرسمية، وأكدت على مدراء المشاريع بتطبيق آليات الحضور والانصراف، وتطبيق الإجراءات النظامية على المتغيبين.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook