الخميس، 16 شوال 1445 ، 25 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

بالصور.. جمعية «يتلون» لتحفيظ القرآن الكريم بينبع الصناعية تكرم 17 خاتماً وخاتمة

image3 (2)
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - عبدالرحمن المغيرة:

أقامت جمعية تحفيظ القرآن الكريم بينبع الصناعية "يتلون" حفلها السنوي لتكريم 17 خاتماً وخاتمة لكتاب الله - تعالى - والمتميزين من الطلاب والمعلمين.

اضافة اعلان

وحضر الحفل الرئيس التنفيذي للهيئة الملكية بينبع بالنيابة المهندس سعود بن عيضة المالكي، وإمام وخطيب المسجد الحرام الشيخ الدكتور خالد بن علي الغامدي، ورئيس المحكمة العامة بمحافظة ينبع فضيلة الشيخ عمر الحسن.

وبدأ الحفل بآيات من الذكر الحكيم صدح بها أحد الطلاب، ثم كانت كلمة الجمعية والتي ألقاها المهندس حسن عسيري، مدير جمعية "يتلون"، تعرَّض من خلالها للمكاسب التي حققتها الجمعية والتحديات التي واجهوها، والآمال التي ينشدونها في المستقبل، وتلا ذلك فيلم وثائقي يعرِّف بالجمعية منذ أن نشأت إلى أن أثمرت وأينعت، ثم كان هناك التدشين لمشروع (30 - 30)، والذي يهدف إلى تركيز الجهد لإخراج حفاظ متقنين من خلال استقطاعات المتعاونين.

وعقب ذلك كان هناك التقرير السنوي المصور لأعمال وإنجازات الجمعية خلال هذا العام، وعرض الأنشطة التي تبنتها الجمعية خلال هذه السنة.

ودشن الشيخ خالد بن علي الغامدي، صندوق الوقف، والذي يهدف إلى الاستقرار المادي لدعم حلقات القرآن من خلال المشاريع الموقوفة على تحفيظ كتاب الله - تعالى -  ثم رجع بنا الحفل إلى روضة القرآن مع تلاوة مجودة لأحد حفاظ هذا العام.

وكرم الضيوفُ الطلابَ المتميزين، والمعلمين المجتهدين، والمتعاونين الصادقين، وهكذا انتهى الحفل، لكن لم تنتهِ الإنجازات ولا العطاءات.

image3 (2) image2 (5) image1 (8)

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook