الجمعة، 10 شوال 1445 ، 19 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

وكيل إمارة مكة يستقبل وفد الجالية البرماوية

d6bf1c4d-2f68-4453-84e1-eda7b57c102e
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - سعود الخالد:

استقبل الأمير فيصل بن محمد آل سعود وكيل إمارة منطقة مكة المكرمة المساعد للحقوق في مكتبه بالإمارة، أمس الاثنين، وفداً من مجلس الجالية البرماوية برفقة المشرف العام على مشروع تصحيح أوضاع الجالية اﻷستاذ عبدالله آل قراش.

اضافة اعلان

جاء اللقاء بدعوة من إمارة منطقة مكة المكرمة رداً على برقية كانت الجالية قد رفعتها إلى المقام السامي أثناء انطلاق عاصفة الحزم في الحد الجنوبي أبدت فيها الجالية استعدادها للفداء والدفاع عن المملكة وأمنها واستقرارها وردع كل المناوئين لها.

في بداية اللقاء رحب الأمير بممثل الجالية الشيخ أبو الشمع بن عبدالمجيد ونائبه الشيخ نور الزبير والأمين العام لمجلس الجالية عبدالله معروف ووفد مجلس الجالية وأبدى استعداده لاستقبال المجلس في أي وقت لمناقشة المستجدات في ملف تصحيح أوضاع الجالية وما يتعلق بالجالية .

ونقل تحيات وتقدير واهتمام القيادة العليا حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز ونائبيه ومستشار خادم الحرمين الشريفين أمير منطقة مكة المكرمة صاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل.

وخلال اللقاء أطلع الوفد سمو الأمير على جهود مجلس الجالية البرماوية وكافة اﻹدارات والمجالس وتداولوا ملف العدد الأخير من مجلة الإمارة والذي خصصت ملفاً كاملاً يحكي تاريخ الجالية البرماوية في المملكة وجهود حكامها في رعايتهم واستقبالهم وتقديم الخدمات الإنسانية لهم، ومساهمة الجالية الإيجابية في المجتمع السعودي ومدى إمكانية اﻻستفادة من الكوادر واﻷيادي البرماوية في دفع عجلة التنمية في البلاد.

حضر اللقاء عدداً من أعضاء مجلس الجالية البرماوية الذين أبدوا سعادتهم وسرورهم بهذه الدعوة داعين الله أن يكونوا عند حسن ظن القيادة الكريمة، وأن يحققوا مبدأ اﻹقامة الصالحة في المملكة العربية السعودية.

الجدير بالذكر أن مشروع تصحيح أوضاع الجالية البرماوية قد حاز على جائزة التميز اﻹداري على مستوى منطقة مكة المكرمة في الفترة الأخيرة، وهو المشروع الذي يحظى بدعم ورعاية مستشار خادم الحرمين الشريفين أمير منطقة مكة المكرمة صاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل الذي دشنه قبل أعوام واستفاد منه وﻻ يزال أعداد كبيرة من أبناء الجالية البرماوية.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook