الخميس، 18 رمضان 1445 ، 28 مارس 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

«فهد السبيعي» يستقبل شكاوى المواطنين في بلدية البطحاء.. الأربعاء المقبل

أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - خالد العبدالله:

ينظم الدكتور فهيد بن متعب السبيعي رئيس لجنة الجودة وتطوير الخدمات البلدية بالمجلس البلدي لمدينة الرياض، فعاليات اليوم البلدي صباح يوم الأربعاء المقبل الموافق 4 شعبان 1437هـ، من الساعة التاسعة صباحاً وحتى الساعة الثانية عشرة ظهراً؛ لاستقبال شكاوى المواطنين والمقيمين ومقترحاتهم في مقر بلدية البطحاء الفرعية.

اضافة اعلان

وأكد المجلس البلدي لمدينة الرياض، في بيان اليوم الاثنين، أنه يُولي اهتماماً بالغاً بمختلف الشكاوى والمقترحات التي ترد من المواطنين، وذلك عبر تدوين جميع الملاحظات التي يستقبلها الأعضاء؛ ومن ثم التحقق منها ورفعها للجهات المختصة لاتخاذ الإجراء اللازم حيالها، إضافة إلى المتابعة المستمرة لمختلف الشكاوى من قبل أمانة المجلس.

وأضاف: "تتنوع وسائل استقبال الشكاوى والمقترحات خلال اليوم البلدي عن طريق الحضور إلى مقر البلدية مباشرة، أو عبر الاتصال على الأرقام التالية: 0114480257، وعلى فاكس 0114470403".

وختم المجلس البلدي، وفقاً للبيان، أن اليوم البلدي، الذي خصصته لجنة العلاقات العامة والإعلام، من أبرز وسائل التواصل مع المواطنين وتلمس احتياجاتهم، إضافة إلى القنوات الأخرى، مثل: استقبال الشكاوى والمقترحات خلال الزيارات البلدية، واللقاءات المفتوحة مع المواطنين، والبريد الإلكتروني ([email protected])، ومنصات وسائل التواصل الاجتماعي، ومن أبرزها حساب المجلس على موقع تويتر: @Riyadh_Rmc.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook