الخميس، 09 شوال 1445 ، 18 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

تدشين معرض الأمن والسلامة المدرسية بتعليم صبيا

9d037aca-93cd-4e71-a02c-c01a7f7706ee
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - صبيا:

دشن محافظ صبيا إبراهيم بن مديني العتودي، صباح اليوم، معرض الأمن والسلامة المدرسية لتعليم صبيا، بحضور مدير تعليم صبيا الدكتور عسيري بن أحمد الأحوس، ومدير عام الدفاع المدني بجازان اللواء سعد بن غرم الله الغامدي، والمشرف العام على الأمن والسلامة بوزارة التعليم الدكتور ماجد بن عبيد الحربي.

اضافة اعلان

وقد قص المحافظ الشريط إيذاناً بافتتاح المعرض، وتجول في أجنحته وأركانه، الذي شاركت فيه عدد من الإدارات المختصة بالأمن والسلامة، واشتمل المعرض على الأجهزة الحديثة في الإطفاء، والإنقاذ، والسلامة، واللوحات الإرشادية، والمجسمات التوعوية، واستمع المحافظ والضيوف لشرح من القائمين على المعرض.

عقب ذلك، رعى المحافظ حفل جائزة التميز في الأمن والسلامة المدرسية، والذي بدأ بالقرآن الكريم، ثم ألقى الدكتور عسيري كلمة رحب فيها بالحضور، وتحدث عن أهمية الأمن والسلامة في المدارس، وقال: إنه تم تدريب أكثر من 10.000 معلم ومعلمة على وسائل السلامة، كما تم تدريب عدد كبير من الطلاب في المدارس الحدودية على طرق الإخلاء والإنقاذ في حالة الطوارئ لا قدر الله، منوهاً بدعم الدولة أيدها الله، وشكر كافة المتعاونين مع الإدارة في مجال الأمن والسلامة.

بعد ذلك، شاهد الحضور عرضاً مرئياً عن وسائل السلامة وطرق استخدامها، ثم قدم طلاب مجمع مدارس الخالدية أوبريت ”الأمن والسلامة”، الذي حاز على إعجاب الحضور، ثم ألقى الدكتور ماجد الحربي كلمة شكر فيها إدارة التعليم على جهودها في مجال الأمن والسلامة، مثمناً جهود مدير الأمن والسلامة الأستاذ عبداللطيف زكري وزملائه، مؤكداً رعاية واهتمام معالي وزير التعليم الدكتور أحمد العيسى بالأمن والسلامة المدرسية في كافة مناطق المملكة.

وفي الختام، قام محافظ صبيا والمشرف العام على إدارة الأمن والسلامة بالوزارة، ومدير التعليم بتسليم الشهادات والدروع التقديرية للرعاة والمتميزين في برامج الأمن والسلامة المدرسية.

9d037aca-93cd-4e71-a02c-c01a7f7706ee

2859a465-2a4f-4850-8d52-1aa5c06e194b

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook