السبت، 11 شوال 1445 ، 20 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

موجز الظهيرة: «المدنية» تدعو 1894 من المتقدمين على الوظائف.. والتحقق في «سيلفي» لموظفة بغرفة العمليات

أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل – متابعات:

«الخدمة المدنية» تدعو 1894 من المتقدمين على الوظائف الإدارية

اضافة اعلان

دعت وزارة الخدمة المدنية (1894) مواطناً ومواطنة من المتقدمين والمتقدمات على الوظائف الإدارية المشمولة بسلم رواتب الموظفين العام والمعلن عنها في تاريخ 1437 -06-29 هــ على موقع الوزارة الإلكتروني، لمراجعة أي من فروع الوزارة ومكاتبها بمختلف مناطق ومحافظات المملكة بدءاً من يوم غدٍ الثلاثاء الموافق 1437 -08-03 هــ حتى يوم الخميس الموافق 1437 -08 -12 هــ، وذلك لاستكمال إجراءات المطابقة النهائية بهدف مطابقة ما تم تسجيله من بيانات على نظام جداره مع ما لديهم من الوثائق الأصلية.

«صحة مكة» تحقق في «سيلفي» لموظفة داخل غرفة العمليات

أكد مدير الشؤون الصحية بمنطقة مكة المكرمة الدكتور مصطفى بلجون، أنه سيتم التحقيق مع مسؤولة العلاقات العامة والإعلام بأحد مستشفيات العاصمة المقدسة، لمخالفتها النظام بأخذ صورة "سيلفي" لها داخل غرفة العمليات أثناء قيام الفريق الطبي بإجراء عملية جراحية.

«صحة عسير»: لا سموم بـ«لبن» وادي سكار

أظهرت نتائج التحاليل المخبرية التي أجريت على 4 طلاب توفي أحدهم بعد تناولهم لبناً أحضره زميل لهم في عبوة مياه إلى متوسطة كعب الأسدي في وادي سكار بتهامة عسير، أنها "سلبية" وخالية من أي تسمم دوائي أو كيميائي.

تكليف متحدث رسمي جديد لـ«صحة المدينة»

كلف الدكتور أحمد بن إبراهيم الصغير، مدير عام الشؤون الصحية بمنطقة المدينة المنورة بالنيابة، فؤاد بن أسعد دقل؛ لتولي مهام مدير إدارة العلاقات العامة والإعلام والمتحدث الرسمي بصحة منطقة المدينة المنورة.

«التعليم» تعاقب الطلاب ممتهني الكتاب المدرسي

أعلنت "وزارة التعليم" تطبيق القواعد التنظيمية للسلوك والمواظبة بحق الطلاب والطالبات الذين يمتهنون الكتاب المدرسي ويسيئون استخدامها بحسم ثلاث درجات من السلوك.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook