الخميس، 09 شوال 1445 ، 18 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

ضبط عمالة وافدة تحضر وجبات غذائية لتسويقها على المطاعم بمكة

WhatsApp-Image-٢٠١٦٠٥٠٤ (6)
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل- بدر العبدالرحمن:

تمكنت بلدية العتيبية الفرعية بمكة المكرمة من ضبط موقع مخالف بحي الملقية، يُدار من قبل عمالة مخالفة يقومون بإعداد وتحضير الوجبات والبطاطا المقلية وتسويقها في أحد الكافيتريا الموجودة بالمنطقة.

اضافة اعلان

وقال المهندس حسن بن سعيد خنكار رئيس بلدية العتيبية الفرعية: إن البلدية شكلت مباشرةً فريقاً رقابياً للوقوف على الموقع بعد اكتشافه من أحد المراقبين، حيث اتضح بأنه غير مرخص وغير مؤهل وغير مستوفي الاشتراطات الصحية ويوجد حشرات، إضافة إلى أن جميع العاملين في الموقع لا يحملون شهادات صحية مع تدني عام في مستوى النظافة.

وأضاف خنكار، أنه تمت مداهمة الموقع واتضح وجود كميات كبيرة من البطاطا وزيوت القلي، وتمت مصادرة جميع الكميات ومحتويات الموقع التي شملت حوالي 55 كيلو بطاطا، وكمية من كراتين الحليب المعلب والزيوت وجميعها مخزنة بطرق سيئة وغير صحية، فضلاً عن مصادرة ثلاثة ثلاجات كبيرة وإغلاق الموقع والتحفظ على العمالة وإعداد محضر بذلك وتطبيق لائحة الجزاءات والغرامات على المخالفين.

WhatsApp-Image-٢٠١٦٠٥٠٤ (6) WhatsApp-Image-٢٠١٦٠٥٠٤ (5) WhatsApp-Image-٢٠١٦٠٥٠٤ (4) WhatsApp-Image-٢٠١٦٠٥٠٤ (3) WhatsApp-Image-٢٠١٦٠٥٠٤ (2) WhatsApp-Image-٢٠١٦٠٥٠٤ WhatsApp-Image-٢٠١٦٠٥٠٤ (7)

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook