الأربعاء، 15 شوال 1445 ، 24 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

«المحرج»: رجال الأمن جاهزون لخدمة المعتمرين في المشاعر المقدسة

أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - علي الصغير:

أكد الفريق عثمان المحرج، مدير الأمن العام، أن رجال الأمن أكملوا استعداداتهم لخدمة المعتمرين في المشاعر المقدسة، مبيناً أن قوة الدعم للعمرة سوف تنتقل إلى العاصمة المقدسة في نهاية الشهر الحالي.

اضافة اعلان

جاء ذلك خلال رعايته تخريج الدورة 17، واستعراض تطبيقات تمرين جبل الأمن (3) بأكاديمية محمد بن نايف للأمن الدبلوماسي بالخرج، وبحضور عدد من الدبلوماسيين في المملكة.

وأضاف "المحرج": أن سمو ولي العهد وزير الداخلية قد اعتمد خطة أمن العمرة، والأمور تسير وفق ما هو مخطط ومرسوم لها من قبل وزارة الداخلية.

وتابع: نعتبر تخريج الدورة رقم 17 اليوم عرساً، بالإضافة إلى أعراس الوطن حيث رعى ولي العهد وزير الداخلية سمو الأمير نايف تخريج دورة من قوات الأمن الخاصة وقبله بأيام مدينة التدريب الأمن العام، وقبله رعد الشمال، ثم رؤية المملكة 2030 والأعراس تتوالى.

ومضى "المحرج" قائلاً: "ما يؤكد أن القادات حريصون على النهوض بالبلد ورعاية مقدساته، مبيناً أن الأمن الدبلوماسي يستعين بخبراء في الداخل، ويبتعث منسوبيه للخارج"، لافتاً إلى أن التدريب الحالي هو من تدريب أبناء الوطن، ولكن ذلك لا يمنع الاستفادة من خبرات الدول المتقدمة وفق خطة وزارة الداخلية في الإيفاد والتدريب في الداخل والخارج.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook