الجمعة، 10 شوال 1445 ، 19 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

«وزير الصحة» يطالب مستشفيات الرياض بالارتقاء بجودة خدماتها الصحية

unnamed
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - سعود الخالد:

تفقد معالي وزير الصحة المهندس خالد بن عبدالعزيز الفالح، صباح اليوم الخميس، عدداً من المستشفيات التابعة للمديرية العامة للشؤون الصحية بمنطقة الرياض، حيث وقف معاليه على مستشفى حوطة سدير الجديد الذي لا يزال تحت الإنشاء، ووجه بسرعة إنجازه حيث بحث مع القائمين على المشروع الجدول الزمني، وخطط العمل لإنهائه في أسرع وقت ممكن.

اضافة اعلان

كما زار معاليه بزيارة تفقدية لمستشفى حوطة سدير القديم، حيث كان في استقباله مدير المستشفى الأستاذ عبدالله البخيت، حيث تجول على مرافق المستشفى والعيادات، واطلع على سير العمل واطمأن على صحة المرضى والخدمات العلاجية المقدمة لهم، ثم زار بعض المرضى المنومين.

ثم توجه معاليه إلى مستشفى الملك خالد بالمجمعة، حيث كان في استقباله مدير المستشفى الدكتور مالك الحسيناوي، حيث زار معاليه خلال الجولة قسم العيادات الخارجية، وأقسام الطوارئ والمرضى المنومين.

بعد ذلك، توجه معاليه لزيارة تفقدية بمستشفى الزلفي العام، والذي كان في استقباله مدير المستشفى الأستاذ ناصر الصافي، حيث تجول معاليه على أقسام المستشفى، وزار المرضى واطمأن على صحتهم، وقد وجه معاليه بنقل أحد المرضى للعلاج في مستشفيات الرياض بعد اطلاعه على حالته الصحية التي تستوجب نقله للرياض، ثم تفقد معاليه التوسعة الجديدة للمستشفى، ووجه بسرعة دعم المشروع للبدء في إنشائه.

بعدها، توجه معاليه لزيارة مستشفى الأمير ناصر بن سعد السديري بالغاط، حيث استقبله مدير المستشفى الأستاذ سليمان الطويل، وزار مبنى الطوارئ الجديد الذي سوف يتم افتتاحه قريباً، والسكن الخاص بالطاقم الطبي، ثم تجول معاليه في أقسام المستشفى المختلفة.

هذا، وكان في معية معاليه بالزيارة المدير العام لصحة الرياض بالإنابة د. فيصل البواردي، والمشرف العام على مكتب معاليه الأستاذ محمد الثميري، والسكرتير الخاص لمعاليه الأستاذ القاضي.

وشدد المهندس الفالح خلال زيارته لمستشفيات صحة الرياض على دعم قدرات المستشفيات الطرفية في جميع مدن ومحافظات الرياض من حيث التجهيزات، والكوادر الطبية من الاستشاريين والأخصائيين، وتهيئة بيئة العمل المحفزة لاستقطاب وتوطين الكفاءات الطبية المتخصصة والمؤهلة للعمل بها.

وأكد معالي وزير الصحة خلال لقائه بمديري المستشفيات على أن قدرات وإمكانات منطقة الرياض من حيث المنشآت الصحية، أو الخبرات لا بد أن تضاعف من جهودها للارتقاء بجودة خدماتها الصحية بشقيها الوقائي والعلاجي.

كما استمع معالي وزير الصحة إلى شرح من مديري المستشفيات عن خطط وبرامج الخدمات الصحية لخدمة المرضى والمراجعين.

 image1 (3) image2 (2) image3 (2) image4 (2)

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook