الخميس، 09 شوال 1445 ، 18 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

حملة رقابية تغلق 29 ورشة مخالفة في مكة (صور)

WhatsApp-Image-٢٠١٦٠٥٠٤ (6)
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل – بدر العبدالرحمن:

نفذت بلدية المعابدة الفرعية بمكة المكرمة حملة على مجمعات الورش والمصانع بالمنطقة، أغلقت خلالها عدد من الورش المخالفة بعد رصد العديد من المخالفات.

اضافة اعلان

وأوضح رئيس بلدية المعابدة الفرعية المهندس خالد بن أحمد بصفر أن البلدية تكثف نشاطها الرقابي من خلال فرقها الميدانية المخصصة لهذا الغرض، حيث تقوم بحملة أسبوعية تشارك فيها بكامل طاقتها، وتتم متابعة كل الأنشطة التجارية والغذائية المختلفة ومعالجة كافة سلبيات الإصحاح البيئي.

من جانبه قال مدير إدارة الخدمات محمد هزازي: إن البلدية نفذت حملة على المنطقة الصناعية، بمشاركة المهندس عاطف الحكمي مدير إدارة تشغيل ومتابعة النظافة والأستاذ خالد المجيريشي رئيس قسم الأسواق وعدد من المراقبين.

وتم خلال الجولة إغلاق (29) ورشة، منها (١٣) بسبب وجود سيارات خارج المحل و(٦) لعدم وجود عقود نظافة و(٨) لوجود مخلفات و(٢) ورش لمخالفة النشاط المصرح به، مؤكداً بأن الجولات لا تزال مستمرة للقضاء على كافة هذه السلبيات.

WhatsApp-Image-٢٠١٦٠٥٠٤ (6) WhatsApp-Image-٢٠١٦٠٥٠٤ (8) WhatsApp-Image-٢٠١٦٠٥٠٤ (5) WhatsApp-Image-٢٠١٦٠٥٠٤ (4) WhatsApp-Image-٢٠١٦٠٥٠٤ (3) WhatsApp-Image-٢٠١٦٠٥٠٤ (2) WhatsApp-Image-٢٠١٦٠٥٠٤ (1)

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook