الأربعاء، 15 شوال 1445 ، 24 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

بالأسماء.. "الخدمة المدنية" تدعو (83) متقدماً من حملة الدبلومات لمطابقة بياناتهم

أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - الرياض:

طلبت وزارة الخدمة المدنية من (83) مواطنًا من حملة الدبلومات دون الجامعية مراجعة فروع الوزارة ومكاتبها بمختلف مناطق ومحافظات المملكة بدءًا من يوم غد الأربعاء 12 / 4 / 1435 هـ حتى نهاية دوام يوم الأربعاء الموافق 19 / 4 / 1435 هـ حسب تقويم أم القرى، بهدف مطابقة ما سجلوه على موقع الوزارة على الانترنت من بيانات مع ما لديهم من وثائق أصلية، ومراجعة من تمت مفاضلتهم ممن سبق أن تقدموا لمفاضلة حملة الدبلومات ما دون الجامعية (الرجال) الراغبين بالعمل الحكومي في الوظائف الإدارية على موقع وزارة الخدمة المدنية على الانترنت خلال الفترة من 25 / 1 /431 هـ حتى 19 / 2 / 1431هـ.

وطلبت الوزارة من المعلنة أسماؤهم عند مراجعتهم فروع ومكاتب الوزارة اصطحاب نسخة من الهوية الوطنية مع الأصل, وأصل وثيقة التخرج مع نسختين منها، موضحاً بها التقدير العام والنسبة المئوية أو المعدل التراكمي وتاريخ التخرج.

وأشارت الوزارة إلى أن من لم يحضر أصول الوثائق مستوفية لجميع مكوناتها النظامية خلال فترة المطابقة لن يتم النظر في المستندات التي تتوفر بعد نهاية الفترة المحددة للمطابقة. ومن لم يراجع خلال فترة المطابقة يعد ذلك عدولاً عن رغبته في التوظيف.اضافة اعلان
ولمعرفة أسماء المرشحين يرجى زيارة موقع الوزارة على الرابط: http://bit.ly/1iVfCwQ .

كلمات البحث
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook