الخميس، ١١ رجب ١٤٤٤ هجريا ، الموافق ٠٢ فبراير ٢٠٢٣ ميلادى

«تعليم الرياض» يحتفل بجائزة «إتقان».. وسيارة للفائز الأول (صور)

«تعليم الرياض» يحتفل بجائزة «إتقان».. وسيارة للفائز الأول (صور)

تواصل – بدر العبدالرحمن:

وصف مدير عام التعليم بمنطقة الرياض محمد المرشد، وصف “الرؤية السعودية 2030م” التي أعلن عنها سمو ولي ولي العهد مؤخراً بـ”المفصلية” لأنها جعلت من التعليم محوراً أساساً في دفع عجلة الاقتصاد والتنمية في المملكة الأمر الذي يحتم على العاملين في التعليم بذل المزيد من العطاء المقترن بالإتقان ليتكامل الدور التعليمي مع تلك الرؤية وذلك الدعم لتحقيق الآمال المعقودة على التعليم ورجالاته.

جاء ذلك في حفل “جائزة إتقان” التي ينظمها مكتب الرائد للتعليم اليوم الثلاثاء وتستهدف المتميزين في البيئة التعليمية من معلمين ورواد نشاط ومرشدي طلاب وقادة مدارس.

واعتبر المرشد الجوائز التعليمية أداة مهمة بوصفها تحفيزاً لإنجاز المهام ودافعاً للبذل والعطاء بالإضافة إلى كونها أداة مهمة في رفع الأداء في الميدان التعليمي من خلال التنافس الشريف، مضيفاً بأن أي تميز من العاملين في الميدان التعليمي سيعود فضله على المجتمع بناء وعلى الوطن رفعة وتميزاً.

كما أزجى المرشد شكره لمكتب الرائد إدارة ومنسوبين لجهودهم المتواصلة في تنظيم هذه الجائزة على السنة الخامسة على التوالي طوال العام الدراسي سعياً لتحقيق أهدافنا التعليمية ولجميع الرعاة المشاركين لدعمهم ومشاركتهم في الجائزة.

من جهة أخرى أشار مدير مكتب الرائد للتعليم الدكتور عبدالله المهنا إلى أن الجائزة ستتوسع لتشمل وكيل المدرسة ورواد التوعية الإسلامية لتكتمل في العام التالي في تناول كافة الفئات، بحيث تشمل قائد المدرسة، والبيئة المدرسية لتتعاضد مع بقية جوائز المكتب مثل جائزة “رائد القراءة” المخصصة لطلاب الصفوف الأولية وجائزة “الطلاب المتميزين في المكتب” الحاصلين على مراتب عليا على مستوى الإدارة أو الوزارة وجائزة “المعلمين المنتظمين” التي تستهدف المعلمين الذين لم يسجل عليهم غياب أو تأخر طوال العام.

وأضاف المهنا: نحتفي في هذا الحفل بالفائزين بجائزة “إتقان الرائد” في نسختها الخامسة؛ تأكيداً على الاستثمار الحقيقي في الإنسان، وتعزيزاً لمكانة التعليم في صياغة التحول الثقافي المنشود وفق رؤية عالمية طموحة.

وكان المعلم بابتدائية ومتوسطة الملك عبدالعزيز للعلوم والتقنية محمد الجماز قد فاز بجائزة المعلم المتميز وهي عبارة عن سيارة، قدمها له مدير التعليم بمنطقة الرياض محمد المرشد.

unnamed (6) unnamed (5) unnamed (4) unnamed (1) unnamed unnamed (3) unnamed (2)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *