السبت، 11 شوال 1445 ، 20 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

محافظ وادي الدواسر يُدشن خدمة «استقدام الأفراد»

13
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل – بدر العبدالرحمن"

دشّن محافظ وادي الدواسر أحمد بن دخيل المنيفي، مؤخراً، إدارة استقدام الأفراد في مقر مكتب العمل بالمحافظة، وذلك بحضور مدير عام فرع الوزارة بمنطقة الرياض المهندس محمد بن فهد العيسى، ووكيل المحافظ أحمد بن سعيد العلم، وعدد من مديري الدوائر الحكومية بالمحافظة.

اضافة اعلان

وكان في استقبال المحافظ عند وصوله لمقر المكتب، مدير عام فرع الوزارة بمنطقة الرياض المهندس محمد بن فهد العيسى، ومدير مكتب عمل وادي الدواسر مناحي بن محمد القحطاني ومنسوبو المكتب.

وأشار "العيسى" خلال احتفالية الافتتاح أن محافظة وادي الدواسر تعتبر من أهم وأكبر محافظات المنطقة والتي تسعى الوزارة لتوفير كافة الخدمات لعملائها، مشيراً إلى أنه تم العمل على خدمات إدارة الاستقدام في الفرع وتمت التجارب عليها والتأكد من عملها بالشكل الصحيح بعد ربطها بالبرنامج الوطني، واعداً بدعم متواصل لمكتب وادي الدواسر ما من شأنه تقديم الخدمات المرضية للعملاء بكل يسر وسهولة. وقال في كلمته إنه جارٍ العمل لافتتاح قسم نسائي لمكتب العمل بالمحافظة.

من جانبه، بين محافظ وادي الدواسر أحمد المنيفي إن تدشين خدمة استقدام تأشيرات الأفراد يخدم المواطن والمقيم بالمحافظة وقراها وجميع المراكز التابعة لها، ويوفر على المواطنين الوقت والجهد في السفر لمدينة الرياض وقطع أكثر من من 1300 كم ذهاباً وإياباً، وأن ذلك يأتي تنفيذاً لتوجيهات القيادة الرشيدة التي تسخر كافة السبل لخدمة المواطن في مقر محافظته، مؤكداً على الدعم المستمر من قبل سمو أمير المنطقة وحثه على تقديم أفضل الخدمات للمواطنين.

بعد ذلك قدم مدير مكتب العمل بوادي الدواسر لمدير عام الفرع والمحافظ ووكيله دروعاً تذكارية، ثم انتقل المحافظ للقسم وتم تدشينه واطلع الحضور على سير العمل في القسم الجديد، واختتمت الفعالية بجولة للمحافظ والحضور على مرافق المكتب، اطلعوا فيها على عمل الأقسام واستمعوا لشرح مفصل عن الخدمات المقدمة.

كما ثمن مدير المكتب مناحي القحطاني هذه اللفتة من قبل الوزارة مؤكداً أن هذه الخدمة تقدم خدمات استخراج العمالة المنزلية كالسائق الخاص والخادمات كما يقوم بإنهاء استخراج تأشيرات مستفيدي التأهيل الشامل.

13 14 (1) 15 5 (2) 9 3 (3) 2 (3)

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook