الأربعاء، 08 شوال 1445 ، 17 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

حدث يهرب من دار للملاحظة في جازان.. ويُدخل موظفاً المستشفى

6650a9d4-0583-42b2-bc0a-cd7e9b820e82
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook
 

تواصل – جازان:

تمكنت الشؤون الاجتماعية بمنطقة جازان، بالتعاون مع الجهات الأمنية فور هروبه، من استعادة حدث فر متسللاً من دار الملاحظة الاجتماعية، بينما سقط موظف في دار الملاحظة الاجتماعية من أعلى مبنى الدار، أثناء البحث عنه، ويرقد في مستشفى صبيا العام، بحسب "الرياض".

اضافة اعلان

وبين مدير عام فرع وزارة الشؤون الاجتماعية بمنطقة جازان، محمد معافا، أنه أثناء لعب النزلاء لكرة القدم في دار الملاحظة الاجتماعية، وخروج المدرب اختبأ أحد النزلاء في مبنى المدرسة، وبعد مضي وقت قصير استشعر عدم وجوده المراقب موظف الدار، وقام بالبحث عنه، إلا أنه تمكن من النزول، والتسلل إلى خارج سور الملاحظة والفرار.

وأضاف المعافا: سقط أحد موظفي الدار، ويرقد بالمستشفى تحت الملاحظة الطبية حالياً، نسأل الله له الشفاء العاجل، ومع هذا تمكن منسوبو الدار مع الجهات الأمنية من تشكيل خطة للنظر في حال المراقب والنزيل الهارب؛ لتتم استعادة النزيل بعدما وصل لمنزلهم في إحدى محافظات المنطقة.

وأكدت الشؤون الاجتماعية: أن النزيل الحدث بصحة جيدة، ولم ينله أي أذى من جراء فراره وهو الآن موجود في الدار.


قيادات الشؤون الاجتماعية تطمئن على مصاب حادثة الهروب بملاحظة جازان

تواصل - عبدالله صهلولي:

نقل مدير عام فرع وزارة الشؤون الاجتماعية بمنطقة جازان، محمد بن أحمد العزي معافا، تحيات معالي وزير الشؤون الاجتماعية الدكتور ماجد القصبي، لموظف دار الملاحظة بجازان بعد سقوطه من علو مبنى في دار الملاحظة الاجتماعية، أثناء بحثه عن نزيل هارب.

وجاء ذلك خلال زيارة المعافا له في المستشفى، والتي تخللتها مكالمة هاتفية بين وكيل الوزارة المساعد للرعاية الدكتور نايف الحربي والمصاب، اطمأن فيها على صحته.

وأكد المدير العام للشؤون الاجتماعية بجازان: أن الموظف يخضع للرعاية الطبية حالياً، من جراء إصابته، مشيراً إلى تحسن حالته نسبياً، واستقرارها وفق ما ورده عنه خلال زيارته له.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook