الجمعة، 19 رمضان 1445 ، 29 مارس 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

عائلة طفل مريض تناشد عبر «تواصل» بمساعدتها لإنقاذ حياته

Screenshot_6
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - فهد بن حافظ:

يصارع الطفل "أمير" ذو الـ 7 أشهر والذي يسكن في محافظة البرك بمنطقة عسير، من مرض وراثي منذ ولادته، حيث أنهك المرض جسده الصغير وأرهق عائلته التي بدأ اليأس يتسلل لهم بشفاء فلذة كبدهم، كونهم قد ذاقوا ألم فراق طفلة لهم قبل مدة بنفس المرض الوراثي.

اضافة اعلان

تحدث والد "أمير" إبراهيم عبدالله الهلالي، الذي يعمل إماماً لأحد مساجد محافظة البرك بمنطقة عسير، لـ "تواصل" عن معاناته مع المستشفيات وعن مطالبه التي كانت تتصدرها الدعاء لطفله بأن يشفيه الله.

وقال "الهلالي": " طفلي يعاني من مرض وراثي وهو ارتخاء في جميع عضلات الجسم وعضلات الصدر وهو يرقد حالياً في أحد مستشفيات مدينة أبها الخاصة منذ 3 أشهر؛ ولا يزال يتنفس عبر أنابيب الأكسجين الصناعي ولا يمكن له الاستغناء عنه".

وأضاف: حدثني الطبيب المُعالج بعدم توفر العلاج والإمكانات اللازمة، إذ نصحني بالتوجه للمستشفيات التخصصية التي لم أتأخر في الذهاب لها ومخاطبتها ولكن تمَّ رفض الحالة لأسباب مختلفة مثل عدم وجود سرير أو عدم وجود رعاية تخصصية في كلٍّ من مستشفيات الحرس الوطني بجدة ومستشفى الملك فيصل التخصصي بجدة وكذلك تخصصي العاصمة الرياض بالإضافة لمدينة الملك فهد الطبية، وكل ما أتمناه هو الدعاء لأبني في ظهر الغيب وبعد ذلك علاجه من قبل وزارة الصحة أو وزارة الدفاع أو وزارة الحرس الوطني وأيضاً المستشفيات والمدن التخصصية في المملكة وفي حال عدم توفر العلاج في الداخل يُحال لأي مستشفى حول العالم لعلاجه في أسرع وقت فالحالة لا تقوى على مزيد من هدر الوقت.

وتحتفظ "تواصل" بالتقارير الطبية والعناوين ومعلومات الاتصال بالحالة للراغبين في المساعدة والعلاج من جهات حكومية أو أفراد.

image4 (1) image5 (2) image2

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook