الأربعاء، 15 شوال 1445 ، 24 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

«تعليم الليث» يعلن المدارس الفائزة بمسابقة معامل الحاسب الآلي

411312D6-3E3F-419D-9519-8CAE12768B74-export
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - أضم:

أعلنت مديرة الشؤون التعليمية بمكتب التعليم بمحافظة أضم، غيثة حامد الفقيه، أسماء المدارس الفائزة بمسابقة معامل الحاسب الآلي المدرسية بقطاع التعليم بأضم.

اضافة اعلان

وقالت "الفقيه" في تصريحات صحفية: نظراً لما توليه حكوماتنا الرشيدة من اهتمام بالغ بموضوع التقنية الحديثة ولما لها من دور كبير في تطوير الخدمات والإمكانات المقدمة في شتى المجالات وتأكيداً على حرص وزارة التعليم على تفعيل معامل الحاسب الآلي تعليمياً وتربوياً داخل الصروح التعليمية، حيث أصبح وجود معمل الحاسب الآلي داخل المؤسسات التعليمية أمراً أساسياً لجميع المراحل الدراسية.

وأضافت: تم تعميم المسابقة وآلية تنفيذها والقيام بجولات تحكيمية لاختيار أفضل المعامل، لتعلن بعدها نتائج الفوز للمدارس، حيث تم اختيار المركز الأول لمعمل الحاسب الآلي بمتوسطة وثانوية الضبيعة باضم والمركز الثاني متوسطة تحفيظ الليث والمركز الثاني (مكرر) متوسطة مرعة

والمركز الثالث متوسطة وثانوية المجيرمة والمركز الثالث (مكرر) متوسطة وثانوية ربوع العين. وجاء ذلك ضمن حفل أقيم بحضور مساعد مدير التعليم للشؤون التعليمية بنات الأستاذة هدية البركاتي ورئيسة قسم الإشراف التربوي ورئيسات الأقسام بالإدارة بإشراف ومتابعة وتنسيق قسم تقنية المعلومات للبنات بإدارة التعليم بمحافظة الليث.

وقدمت مديرة الشؤون التعليمية بمكتب التعليم بمحافظة أضم الأستاذة غيثه حامد الفقيه كل الشكر والتقدير على الجهود المتميزة في معامل الحاسب في المدارس الفائزة والتي حققت المراكز الأولى عن بقية المدارس، مؤكدة أن اختيار المدارس الفائزة لا يعني أن هناك نقصاً أو عدم اكتمال في المعامل الأخرى والتي لم يحالفها الحظ لعدم اكتمال شروط المسابقة فيها إلا أن جميع المدارس تحظى باهتمام كبير سواء من قبل الزميلات قائدات المدارس أو المعلمات المشرفات على تلك المعامل ولكن المدارس الفائزة أكثر دقة وتنظيماً لها وتحقيقها للمعايير والآلية الخاصة بالمسابقة.

كما تقدمت " الفقيه " بالشكر والتقدير إلى سعادة مدير التعليم بمحافظة الليث، مرعي البركاتي وإلى سعادة مدير مكتب التعليم بمحافظة اضم، أنور مسعود المالكي على دعمهم اللامحدود للرقي بعمل معامل الحاسب الآلي بالمدارس والشكر موصول لكل قائدات المدارس والمعلمات القائمات على تلك المعامل في مدارسنا.

وهنأت في نهاية حديثها المدارس الفائزة وحثت بقية المدارس إلى بذل مزيد من الجهد والعمل للارتقاء بوضع معامل الحاسب الآلي والدخول في المنافسة للعام القادم وتحقيق أعلى المراكز.

411312D6-3E3F-419D-9519-8CAE12768B74-export BB5FFE9C-CC6B-4705-AD90-8788AF9FF2F2-export 50596D16-68C6-4A2C-9392-1EE294AC90BC-export

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook