الخريطة التفاعلية
غلق الخريطة
﴿إِنَّ اللَّهَ مَعَ الَّذينَ اتَّقَوا وَالَّذينَ هُم مُحسِنونَ﴾.. تلاوة خاشعة للشيخ «عبدالله الجهني» من صلاة الفجر

﴿إِنَّ اللَّهَ مَعَ الَّذينَ اتَّقَوا وَالَّذينَ هُم مُحسِنونَ﴾.. تلاوة خاشعة للشيخ «عبدالله الجهني» من صلاة ...

ولي العهد يصل منطقة الجوف

ولي العهد يصل منطقة الجوف

بلدي الرياض يتابع مطالب حي الموسى مع شركة المياه

بلدي الرياض يتابع مطالب حي الموسى مع شركة المياه

مجهول متنكر في «زي نسائي» يحرق سيارة فارهة بجدة (فيديو وصور)

مجهول متنكر في «زي نسائي» يحرق سيارة فارهة بجدة (فيديو وصور)

ذئبان يتجولان في ‎روضة نورة شمال الرياض‎ (فيديو)

ذئبان يتجولان في ‎روضة نورة شمال الرياض‎ (فيديو)

مدني بريدة يحذر: لا تقتربوا من هذا الوادي

مدني بريدة يحذر: لا تقتربوا من هذا الوادي

وفاة وإصابة 6 أشخاص في تصادم مروع على طريق «الخرمة- رنية»

وفاة وإصابة 6 أشخاص في تصادم مروع على طريق «الخرمة- رنية»

الإطاحة بمقيم انتحل صفة رجل أمن في جدة.. عقوبة صارمة بانتظاره

الإطاحة بمقيم انتحل صفة رجل أمن في جدة.. عقوبة صارمة بانتظاره

كلمات وعظية عن أهمية التوكل على الله والتحذير من المخدرات بالرياض

كلمات وعظية عن أهمية التوكل على الله والتحذير من المخدرات بالرياض

تواصل – الرياض:

تتواصل البرامج الدعوية التي ينفذها المكتب التعاوني للدعوة والإرشاد وتوعية الجاليات بحي سلطانة بمدينة الرياض حيث ينظم خلال شهر رجب الجاري عدداً من الكلمات الوعظية والإرشادية يلقيها مجموعة من المشايخ الدعاة وطلبة العلم في عدد من المساجد والجوامع الداخلة ضمن نطاق عمل المكتب.

ففي اليوم الرابع والعشرين  يلقي الدعاة كلمة بعنوان: (أهمية التوكل على الله جل وعلا عند الامتحانات) حيث يلقيها بعد صلاة المغرب احمد بن محمد السلمان في مسجد المحمود بحي سلطانة, وبعد صلاة العشاء يلقيها ابراهيم بن سعد الجلعود في مسجد العنود بنت ابن حثلين بحي عتيقة, وابراهيم بن محمد الفرحان في مسجد القاسم بحي اليمامة, وحمد بن عبدالعزيز الجبرين في مسجد أسواق النخبة بحي صياح, وخالد بن محمد الدمجان في جامع شيخ الإسلام ابن تيمية, وسعد بن عبدالله العريفي في جامع عودة العودة بحي شبرا.

وفي نفس اليوم، يلقي الدعاة كلمة بعنوان: (الأسباب المهمة على النجاح في الدنيا والآخرة) حيث يلقيها بعد صلاة العشاء صالح بن سليمان السراء في مسجد الرحمة بحي شيرا, وعبدالله بن عبدالعزيز السلمان في مسجد الأمير مساعد بن سعود بحي سلطانة, وعبدالله بن محمد الرحيمان في مسجد الفوزان بحي السويدي , وعبدالمجيد بن ابراهيم الوهيبي في مسجد حمدان بحي سلطانة , ومبارك بن عبدالعزيز القميزي في مسجد أسامة بن زيد بحي البكر, ومساعد بن جلوي الشدادي في جامع الأميرة الجوهرة بنت تركي بحي عتيقة, وهميل بن سعيد الغامدي في مسجد القضيبي بحي السويدي .

وفي اليوم الخامس والعشرين، يلقي الدعاة كلمة بعنوان: { تحذير الطلاب من المخدرات والمسكرات  } حيث يلقيها بعد صلاة المغرب تركي بن عبدالعزيز العقيل في جامع علي بن أبي طالب  بحي الحبونية, وعبدالله بن عبدالعزيز الماص في جامع العرفج بحي شبرا , وفلاح بن عبدالله المطيري  في مسجد العودة بحي اليمامة, و د. محمد بن معيض الشهراني في مسجد القصر بحي القصر، وبعد صلاة العشاء يلقيها إبراهيم بن سعد الدغيثر  في مسجد الشيخ: عبدالله بن جبرين بحي شبرا, و أحمد بن عبدالله التميمي في مسجد ابن شويش بحي عتيقة، وعبدالرحمن بن عبدالله الدريهم في مسجد الإحسان بحي شبرا, وعبدالعزيز بن محمد السريهيد في مسجد العمار بحي السويدي, وعبدالعزيز بن ناصر التريكي في جامع شبرا الجنوبي بحي شبرا.

وفي نفس اليوم يلقي الدعاة كلمة بعنوان: (أهمية العناية بتربية الأولاد) حيث يلقيها بعد صلاة العشاء عبدالله بن عبدالرحمن آل فريان في جامع الصفيان بحي شبرا، وعبدالله بن عبدالعزيز الفريج في مسجد البجادي بحي السويدي، و عبدالله بن هليل الشهري في مسجد الصحابة بحي اليمامة، وعبدالله بن مبارك الدوسري في جامع الشرمان بحي سلطانة، وفلاح بن عبدالله المطيري في مسجد باسودان بحي اليمامة، ومحمد بن عبدالله العامر في مسجد المجلي بحي شبرا، و د. محمد بن معيض الشهراني في مسجد طلحة بن عبيد الله بحي الدريهمية، ووليد بن عبدالرحمن الجنيدل في مسجد الملك: سلمان بن عبدالعزيز بحي عتيقة.

وفي اليوم السادس والعشرين، يلقي الدعاة كلمة بعنوان: (تحذير الطلاب من رفقاء السوء عند الإمتحانات  ) حيث يلقيها بعد صلاة المغرب أحمد بن محمد السلمان في مسجد العجلان بحي السويدي، وصالح بن عبدالرحمن الدرويش في مسجد ابن خميس بحي شبرا، وعبدالله بن محمد بن عون في مسجد أبا عود بحي شبرا، وعبدالله بن محمد الشهري في مسجد الشيخ: محمد بن إبراهيم بحي السويدي، وعطية بن محمد المالكي في مسجد الأمير: عبدالله بن عبدالعزيز بن مقرن بحي سلطانة، وبعد صلاة العشاء يلقيها تركي بن مسعود الدلبحي في مسجد عمر بن الخطاب بحي شبرا ، وخالد بن محمد المحمود في مسجد الشهداء بحي شبرا، ود. راشد بن سعد المطوع في جامع الدريهمية بحي الدريهمية.

وفي نفس اليوم، يلقي الدعاة كلمة بعنوان: ( الصحبة الصالحة وأثرها على الأولاد ) حيث يلقيها بعد صلاة العشاء د. صالح بن عبدالرحمن الدرويش في مسجد الخراشي بحي السويدي، ود. عبدالرحمن بن عبدالله العيسى في مسجد علي البرغش بحي شبرا، ود. عبدالله بن عبدالعزيز آل طالب في مسجد الدغيثر بحي شبرا، وعبدالله بن علي الصويلح في مسجد الأميرة: العنود بنت محمد بحي عتيقة، و عبدالله بن محمد الرحيماني في مسجد عبدالله بن حذافة السهمي بحي شبرا، وعبدالله بن محمد الشهري في جامع الحصيني بحي السويدي، وعطية بن محمد المالكي في جامع الأميرة: سارة بنت سعد بحي سلطانة، و علي بن إبراهيم العويرضي في مسجد سعد بن معاذ بحي عتيقة، وفهد بن إبراهيم العريج في مسجد الثليماء بحي اليمامة.

التعليقات (٠)اضف تعليق

أضف تعليقًا

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use theseHTMLtags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>