الجمعة، 19 رمضان 1445 ، 29 مارس 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

بعد شهر من ارتكابه الجريمة.. شرطة جدة تقبض على قاتل الوافد الإندونيسي

أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل – بدر العبدالرحمن:

أوضحَ الناطق الإعلامي لشرطة جدة الملازم أول نواف بن ناصر البوق، أنه تم القبض على قاتل الوافد الإندونيسي وهو من بني جلدة المجني عليه في العقد الرابع من العمر.

اضافة اعلان

وعن أحداث القضية ذكر ناطق الشرطة أن القضية حدثت بحي النزهة قبل شهر تقريباً حينما تلقت غرفة عمليات الأمن بلاغاً مفاده العثور على شخص متوفى داخل غرفته من جنسية شرق آسيوية يبلغ من العمر 28 عاماً مقيم ويعمل سائق لدى مكفوله.

وعلى الفور جرى انتقال ضابط التحقيق بمركز شرطة النزهة وأيضاً فرقة من الأدلة الجنائية والطب الشرعي آنذاك، وقد جاء تقرير الطب الشرعي الأولي مفيداً أن سبب الوفاة إصابات رضية في الرأس والساق والظهر أدت إلى نزيف في المخ أدى إلى الوفاة.

وأشار الناطق الإعلامي إلى أنه وبمجرد مباشرة تلقي البلاغ كلّف مدير شرطة منطقة مكة المكرمة اللواء عبدالعزيز بن عثمان الصولي فريق عمل من شعبة التحريات والبحث الجنائي بقيادة مدير شرطة جدة اللواء عبدالله بن سمحة القحطاني للقيام بسرعة ضبط الجناة وكذلك جمع أدلة الاستدلال حول كل من يشتبه به في القضية.

وأضاف البوق أنه بعد إجراء التحقيقات تكشّف لرجال الأمن حقيقة الحادثة وتستر امرأة على الجاني الحقيقي حيث أنها شاهدت اعتداء زوجها على المجني عليه وقيامه بضربه حتى فارق الحياة لانكشاف أمرها أمامه، رغم أنها في بداية الحادث وبمعيتها الأشخاص حاولوا التمويه على جهات الضبط والتحقيق وتضليلهم بوقائع كاذبة ولكن تم كشف الحقيقة وجرى إحالة المتهم (القاتل) رفق أوراق القضية لدائرة النفس بهيئة التحقيق والادعاء العام لإجراء التحقيق معه حيال ملابسات القضية وكيفية وقوعها.

كلمات البحث
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook