الجمعة، 19 رمضان 1445 ، 29 مارس 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

توفي أحدهم.. التحقيق في دهس مسؤول بـ«ابن لادن» لعمال يطلبون رواتبهم (فيديو)

Screenshot_5
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - جدة:

أعلنت هيئة الطيران المدني فتحَ تحقيق في حادث دهس خمسة عمال بسيارة أحد مسؤولي شركة "ابن لادن" خلال تجمعهم أمام مكتب تابع للشركة بجدة للمطالبة بصرف رواتبهم المتأخرة، فيما أوضح مكتب وزارة العمل بمكة المكرمة أنه يتابع الحادثة وتم إيقاف جميع الخدمات عن الشركة.

اضافة اعلان

يذكر أن عدداً من العمال بشركة "ابن لادن" قاموا بتنظيم تجمع احتجاجي أمام مكتب الشركة بمشروع مطار الملك عبدالعزيز الجديد بجدة، أمس الأربعاء، للمطالبة بصرف رواتبهم المتأخرة منذ أربعة أشهر - وفقاً لـ"الوطن"-.

وقام بعضهم بتهشيم سيارات الشركة وتحطيم مكاتبها ومحتوياتها، فيما حاول أحد مقاولي الشركة الهرب من الموقع بسيارته واصطدم بعدد من العاملين، ما تسبب في وفاة أحدهم دهساً وإصابة آخرين.

من جانبه، أوضح المتحدث الرسمي لهيئة الطيران المدني عبدالله الخريف أن الهيئة تحقق بالتعاون مع الجهات الأمنية لمعرفة ملابسات الحادثة وأسباب وقوعها.

وقال مدير المركز الإعلامي بفرع وزارة العمل بمنطقة مكة المكرمة أحمد الغامدي: إن فريق التفتيش بالفرع تابع الوضع بمقر المشروع منذ وقوع الحادثة، مشيراً إلى أنه تم تطبيق جميع الغرامات وإغلاق النظام على الشركة.

وأضاف الغامدي أن المكتب تلقى شكوى من 1150 عاملاً حول تأخر شركة ابن لادن في صرف رواتبهم، وتم التعامل مع الشكوى والاتفاق مع الشركة على سرعة إنهاء الإجراءات الخاصة بتسليم كامل المستحقات للعمالة وإنهاء العقود والتسفير النهائي.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook