الجمعة، 10 شوال 1445 ، 19 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

موجز الظهيرة: ضبط شابين عزفا «العود» بالرياض.. وتشكيل فريق عمل لوقف «التعصب الرياضي»

أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل – متابعات:

ضبط شابين يعزفان «العود» في حديقة الحمراء بالرياض

اضافة اعلان

أوضح المتحدثُ الإعلامي لشرطة منطقة الرياض أنه أثناء قيام إحدى فرق دوريات الأمن بمنطقة الرياض بعملها قرب حديقة الحمراء رصدت وجود تجمهر داخل الحديقة، وعند الوقوف على الموقع تبين وجود شابين سعوديين في منتصف العقد الثاني من العمر يقومان بعزف العود؛ مما تسبب في أحداث هذا التجمع، وجرى ضبط الشابين لاستكمال الإجراءات النظامية.

توجيهات عليا بتشكيل فريق عمل لوقف «التعصب الرياضي»

صدرت توجيهات عليا صدرت بالموافقة على تشكيل فريق عمل من عدد من الجهات، لوقف التعصب الرياضي والإساءات في الإعلام المحلي، ووضع ضوابط من شأنها الحد من التجاوزات وتأسيس إعلام رياضي محترف.

«التعليم» تحمِّل المقاول والمشرف مسؤولية حادث «ثانوية الريش»

حمَّلت اللجنة التي أوفدتها وزارةُ التعليم للوقوف على حادثة سقوط مظلة داخلية في ثانوية الريش بمحايل عسير والتي أودت بحياة طالبة وإصابة 27 أخريات المقاولَ والمشرف على المباني بتعليم محايل مسؤولية ما حدث، كما أوصت بتشكيل لجنة عاجلة للوقوف على المدارس والتقصي عن أوضاعها وما بها من تهالك أو خطورة على حياة الطلاب والطالبات.

«الدفاع المدني»: لا إصابات بحريق المدرسة الابتدائية شمالي الرياض

تمكنت فرق الدفاع المدني في الرياض، صباح اليوم الخميس، من إخماد حريق اندلع بالمدرسة الابتدائية ٢٩٣ للبنات بحي المحمدية شمالي العاصمة، دون أن يسفر عن وقوع إصابات، فيما إجراءات التحقيق لا تزال قائمة.

شركات أمريكية تتجه للاستثمار في «الغاز الصخري» بالمملكة

كشف المستشار في السفارة الأمريكية في الرياض دوجلاس واليس أن عدداً من الشركات الأمريكية تعكف على دراسة الاستثمار في الغاز الصخري السعودي، جاء ذلك على هامش المنتدى السعودي الأمريكي للرعاية الصحية المقام بالرياض.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook