الخميس، 09 شوال 1445 ، 18 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

بالصور.. اختتام فعاليات حملة «التوعية الإسلامية» بأضم‎

unnamed (4)
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - أضم:

اختُتمت بمدرسة عبد الله بن رواحه الابتداية والمتوسطة، مساء أمس، فعاليات حملة التوعية الإسلامية في الجائزة، بالشراكة مع لجنة التنمية الاجتماعية وجمعية البر الخيرية بالجائزة، ومكتب الدعوة والإرشاد بمحافظة أضم.

اضافة اعلان

شهد الحفل مساعد مدير التعليم للشؤون المدرسية في محافظة الليث الدكتور علي السوادي، وذلك بحضور مدير مكتب التعليم بمحافظة أضم الأستاذ نور مسعود المالكي ومدير الشؤون المدرسية بمكتب التعليم باضم الأستاذ خالد بلقاسم المالكي وعدد من القيادات التعليمية وأهالي الجائزة.

بدأ الحفل بآيات عطرة من الذكر الحكيم، ثم كلمة الأهالي، ثم وجه المساعد للشؤون المدرسية الدكتور السوادي كلمة شكر فيها القائمين على تنفيذ الحملة والمشاركين ، مشيدًا بالتفاعل الإيجابي مع هذا الحملة وبالأهداف التي تحققت.

وذكر مدير مكتب التعليم في أضم الأستاذ نور مسعود المالكي أن الحملة قد حددت مدتها الزمنية في أربعة أيام انطلقت فعالياتها مساء الأحد الماضي ومرت بفعاليات محددة ومجدولة وفق معايير وآليات معينة وواضحة.

وأضاف اشتملت فعالياتها على عدد من المحاضرات والفعاليات، الثقافية والترفيهية، وتهدف الحملة إلى تحقيق جملة من الأهداف الشرعية والاجتماعية وسعياً لإبراز دور التعليم والمدرسة لخدمة المجتمع.

فيما أوضح قائد مدرسة عبدالله بن رواحه الأستاذ حامد محمد رمضان المالكي أن الحملة شهدت العديد من الفعاليات والمسابقات والجوائز واستهدفت ما يزيد عن "500" مستفيد.

وفي الختام شهد الحفل عرضا مرئيا عن الفعاليات، ثم تكريم المشاركين في تفعيل الحملة، فتكريم الأهالي المتميزين في الحملة.

unnamed (4) unnamed (3) unnamed (2) unnamed (1) unnamed unnamed (8) unnamed (7) unnamed (6) unnamed (5)

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook