الخميس، 18 رمضان 1445 ، 28 مارس 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

إعلامي سوري يكشف تورط فنانين وقنوات خليجية في تنفيذ أجندات إيرانية (فيديو)

Screenshot_1
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل – بدر العبدالرحمن:

قال الإعلامي السوري علي طه، إن مكتب المرشد الإيراني علي خامئني، يحدد مبلغاً سنوياً قدره 750 ألف دولار كمساعدات للقنوات العراقية ذات التوجه الإيراني، وترغب في نشر ما يبث لها من إيران.

اضافة اعلان

وأضاف طه، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج تحديد على قناة وصال الفضائية، أن الأمة الإسلامية بأسرها مقصرة تجاه الإعلام العراقي، حتى تغلغلت إيران في الجانب الإعلامي، وباتت مسيطرة على القوات السنية، نظراً للشح الشديد التي تعانيه.

وتابع الإعلامي السوري: "أن أحد مدراء مجموعة MBC ببيروت يعمل أيضاً مديراً في قناة الشرق العراقية، التابعة للميلشيات الشيعية".

وذكر طه، أن القنوات الخليجية الخاصة أنتجت مؤخراً أعمالاً يشارك فيها فنانون إيرانيون بشكل مباشر، مستشهداً بمسلسل باب الحارة، الذي تكلَّف إنتاجه عشرات ملايين الدولارات.

وبيَّن أن الفنان عباس النوري، أحد كبار نجوم العمل الفني باب الحارة، يُعد داعماً بشكل رسمي مالياً وسياسياً لحزب الله المصنف كمنظمة إرهابية، مستشهداً بحديثه الذي صرح فيه بأن "الفاروق عمر بن الخطاب لا يستحق أن ينتج له عملاً فنياً مثل "عمر" الذي أنتجته قنوات دبي، بالتعاون مع مجموعة MBC".

وذكر أن الفنان السوري دريد لحام، له برامج على قنوات خليجية، صرح فيها بأن "علي خامنئي المرشد الإيراني، في روحك القداسة، وفي عينيك الأمل، وفي يديك العمل"، على حد قوله.

وصرح طه، بأن هناك جهات إنتاج تتعاون بشكل وثيق مع حزب الله وإيران منها شركة الهاني، لصاحبها هاني مخلوف ابن خال بشار الأسد، وأعمالها تعرض على القنوات الخليجية الخاصة، فضلاً عن شركات الشرق ولين والقلمون.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook