الخميس، 18 رمضان 1445 ، 28 مارس 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

وفاة طفل غرقاً في أحد المستنقعات بأحد رفيدة (صور)

unnamed (2)
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - علي آل هاشم:

تُوفي طفل غرقاً في أحد مستنقعات المياه بمحافظة أحد رفيدة، مساء اليوم، الأربعاء، ويبلغ من العمر 13 عاماً، فيما حاولت امرأتان من أسرته إنقاذه دون جدوى.

اضافة اعلان

وأوضح المتحدث الرسمي لمديرية الدفاع المدني بمنطقة عسير، العقيد محمد عبدالرحيم العاصمي، أنه عند الساعة 18:10 من مساء اليوم الأربعاء، تبلغ مركز القيادة والتحكم بإدارة الدفاع المدني بمحافظة أحد رفيدة بلاغاً عن غرق طفل "سعودي" 13 عاماً في مياه مستنقع بوادي بجوف آل الشواط بمحافظة أحد رفيدة.

وأضاف أن المستنقع تبلغ مساحته ٥m×10m تقريباً، وعمق متدرج يصل إلى 2m تقريباً، وقد باشرت الفرق اللازمة الحالة، وقام غواصو الدفاع المدني بانتشال الطفل من قاع المستنقع، وتم نقله عن طريق إسعاف هيئة الهلال الأحمر إلى المستشفى لاستكمال علاجه، إلا أنه قد فارق الحياة بالمستشفى.

وتابع: أن امرأتين من أسرته حاولتا انتشاله إلا أنهما تعرضتا للسقوط بالمياه، فيما تمكن بعض المواطنين المتنزهين بالموقع من إنقاذهما قبل وصول الفرق ونقلهما للمستشفى ووضعهما حالياً مستقر.

من جانبه، نقل مدير الدفاع المدني بمنطقة عسير اللواء صالح بن منسي الحارثي تعازيه لذوي المُتوفى، سائلاً الله له الرحمة والمغفرة، ولذويه الصبر والسلوان.

unnamed (2) unnamed (1) unnamed

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook