الخميس، 18 رمضان 1445 ، 28 مارس 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

«الشؤون الاجتماعية» تُكرم متقاعديها تحت شعار «شكراً لعطائكم»

Cg_4uoaWUAAxfso
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل – بدر العبدالرحمن:

رعى وزير الشؤون الاجتماعية الدكتور ماجد بن عبدالله القصبي، مساء أمس الثلاثاء، حفل تكريم المتقاعدين والمتقاعدات لهذا العام والذي جاء تحت شعار شكراً لعطائكم.

اضافة اعلان

واُفتتح الحفل بايات عطرة من القرآن الكريم، بعدها ألقى الدكتور فهد المطلق كلمة المتقاعدين نيابة عنهم، بعدها اطلع الحضور على "أنامل العطاء" والتي قدمها الفنان التشكيلي علي البياهي وطلابه عبارة عن لوحة مرسومة تجسد الشكر والامتنان والتقدير للعطاء المقدم لعقود من السنين من موظفي وموظفات الوزارة.

بعدها ألقت الدكتورة فوزية المريخي كلمة المتقاعدات نيابة عنهن، ثم تم عرض فيلم مرئي بعنوان "شكراً لعطائكم"

وألقى راعي الحفل الدكتور ماجد بن عبدالله القصبي وزير الشؤون الاجتماعية كلمة للمتقاعدين وصف فيها متقاعدي متقاعدات الوزارة برواد العمل الاجتماعي، مؤكداً أن هذا الحفل التكريمي هو لمسة وفاء وعرفان لكم يا من أفنيتم زهرة شبابكم في خدمة هذه الوزارة وقمتم بأداء الرسالة الاجتماعية على أكمل وجه وكنتم فيها سند المحتاج والضعيف والداعم لهم والأب والأم لكل يتيم.

وأضاف الدكتور ماجد القصبي قائلاً: إن الوزارة لن تنسى عملكم وسنبقى على تواصل فيما بيننا لأنكم مرآة هذه الوزارة، داعياً إياهم للاستمرار بإمداد الوزارة برؤاهم ومقترحاتهم طارحاً فكرة تأسيس جمعية تهتم بمتقاعدي الوزارة وتستخلص فكرهم النير والمشورة لتطوير العمل الاجتماعي، سائلاً الله أن يوفقكم ويكتب لكم الأجر ويساعدكم ويسهل أمركم وأتمنى لكم بداية حياة لمرحلة عطاء بعد التقاعد إن شاء الله وشكراً لكم و"شكراً لعطائكم".

ثم كرم الوزير المتقاعدين والمتقاعدات بالدروع والشهادات التقديرية للذين خدموا الوطن من واقع عملهم في وزارة الشؤون الاجتماعية وبذلوا غاية الجهد في خدمة عدد من الفئات التي تتشرف الوزارة برعايتها وخدمتها من أيتام وذوي إعاقة ومسنين ومحتاجين وغيرهم من فئات المجتمع، وكان لهم أكبر الأثر في ميادين ومستويات العمل الاجتماعي المختلفة، حيث بلغ عدد متقاعدي الوزارة هذا العام 166 متقاعداً ومتقاعدة.

Cg_4uoaWUAAxfso Cg_4uobWUAEsqk8 Cg_4uoXWwAA5QhU Cg_5M1-WYAAK3TB Cg_4upzXEAEy1AH

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook