الجمعة، 10 شوال 1445 ، 19 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

«حدود جازان» يحبط أربع محاولات لتهريب ٥٨٩ كجم من الحشيش المخدر

أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - واس:

تمكنت قوات حرس الحدود بمنطقة جازان من إحباط 4 محاولات لتهريب 589 كيلوجراماً من المواد المخدرة إلى داخل المملكة.

اضافة اعلان

وصرح المتحدث الرسمي لحرس الحدود العقيد البحري الركن ساهر بن محمد الحربي أن رجال حرس الحدود تمكنوا بتوفيق الله خلال الفترة من يوم الثلاثاء الموافق 21 رجب 1437هـ، وحتى يوم الاثنين الموافق 18 رجب 1437هـ من إحباط أربع محاولات لتهريب كميات كبيرة من مادة الحشيش المخدر.

وأوضح أنه تم رصد مجموعة أشخاص حاولوا الدخول للحدود السعودية عبر مسؤوليات قطاع الدائر، وقد تم التعامل معهم بما يقتضيه الموقف بكل حزم وقوة؛ مما نتج عنه القبض على شخصين من الجنسية الإثيوبية وضبط  (٢٠٧) كيلوجرامات من مادة الحشيش المخدر.

كما أسفرت عملية أخرى من رصد أشخاص حاولوا الدخول للحدود السعودية عبر مسؤوليات قطاع العارضة، وتم التعامل معهم بكل حزم وقوة؛ مما نتج عنه القبض على (٥) خمسة أشخاص من الجنسية الإثيوبية وضبط (١٠٧) كيلوجرامات من مادة الحشيش المخدر.

فيما أسفرت عملية أخرى من رصد أشخاص حاولوا الدخول للحدود السعودية عبر مسؤوليات قطاع الحرث، وقد تم التعامل معهم بكل حزم وقوة مما نتج عنه القبض على (٩) تسعة أشخاص من الجنسية اليمنية وضبط (٢٥٠) كيلوجراماً من مادة الحشيش المخدر.

وتابع: أنه في عملية رابعة تم رصد أشخاص حاولوا الدخول للحدود السعودية عبر مسؤوليات قطاع بيش، وتم التعامل معهم بكل حزم وقوة وبتمشيط الموقع تم العثور على (٢٥) كيلوجراماً من مادة الحشيش المخدر.

وأكد العقيد البحري أنه تم إحالة الأشخاص والمضبوطات إلى الجهات المختصة لإكمال الإجراءات النظامية.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook