الأربعاء، ٣٠ ذو القعدة ١٤٤٣ هجريا ، الموافق ٢٩ يونيو ٢٠٢٢ ميلادى

الشيخ “الأخضر” أول القراء لبرنامج رابطة الحفاظ الخريجين بالرياض لضبط القراءة

الشيخ “الأخضر” أول القراء لبرنامج رابطة الحفاظ الخريجين بالرياض لضبط القراءة

تواصل – الرياض:

تستضيف رابطة الحفاظ الخريجين بالجمعية الخيرية لتحفيظ القرآن الكريم بالرياض يوم السبت الموافق ٨ / ٤ / ١٤٣٥ هـ فضيلة الشيخ المقرئ إبراهيم الأخضر شيخ قُراء المدينة المنورة في مستهل برنامج استضافة القراء الذي تعتزم الرابطة تنظيمه.

وصرح الأمين العام لرابطة الحفاظ الخريجين الشيخ أسامة الغانم، أن استضافة الشيخ إبراهيم الأخضر هي خير بداية لبرنامج الرابطة والذي يهدف إلى أخذ القراءة الصحيحة من المشايخ المقرئين المعتبرين.

وذكر الغانم أن تنظيم المقارئ القرآنية هو أحد خدمات الرابطة التي ستقدم لأعضائها عدداً من الخدمات، منها تقديم برامج تعليمية قرآنية تطويرية للحفاظ، ودعوة الخريجين للمشاركة في الأنشطة البحثية التي تقيمها المراكز والكراسي العلمية التي تخص القرآن الكريم وعلومه، وإنشاء موقع على الإنترنت لرابطة الخريجين ليسهل التواصل معهم، ودورات تدريبية وورش عمل متخصصة للخريجين المعلمين لمساعدتهم في أداء واجبهم التعليمي أثناء تدريسهم.

وأضاف الغانم أن من يريد القراءة على فضيلة الشيخ إبراهيم الأخضر فعليه التسجيل على الرابط http://soo.gd/-j9Jw بشرط أن يكون حافظا لكتاب الله الكريم، وأكد أن الإقراء بإذن الله سيكون على فترتين صباحية ومسائية بجامع الملك خالد بأم الحمام بالرياض ليتمكن أكبر عدد من القراءة على الشيخ.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *