الأربعاء، 15 شوال 1445 ، 24 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

موجز الصباح: ضبط وافدة ابتزت مواطنة.. وإعلان 82 طالباً مرشحين لـ «التسريع» بتعليم الرياض

أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل – الرياض:

ضبط وافدة ابتزت مواطنة في الرياض بنشر صورها

اضافة اعلان

تمكنت شرطة منطقة الرياض، بناء على معلومات واردة من مراكز هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر؛ من ضبط وافدة حاولت ابتزاز مواطنة وتهديدها بنشر صورها؛ وجرى إيداعها بسجن النساء وإشعار فرع هيئة التحقيق والادعاء العام بالمنطقة لتطبيق النظام بحقها.

إعلان 82 طالباً مرشحين لنظام «التسريع» بتعليم الرياض

أعلنت الإدارة العامة للتعليم بمنطقة الرياض أسماء 82 طالباً من الطلاب المرشحين في المرحلة الابتدائية والمتوسطة لدخول نظام التسريع للعام الدراسي 1436هـ/ 1437هـ، وذلك وفق شروط وإجراءات الدليل الإجرائي المعتمد والمبني على قرار تطبيق نظام تسريع الطلاب/الطالبات .

وصول أكثر من 4 ملايين معتمر إلى المملكة خلال 5 أشهر

عبدالله القاضي نائب رئيس اللجنة الوطنية للحج والعمرة: إن إجمالي عدد تأشيرات العمرة التي تم إصدارها حتى نهاية الشهر الخامس من موسم العمرة بلغ 4.650 مليون تأشيرة، حيث وصل إلى المملكة 4.100 مليون معتمر .

التحقيق مع قياديين بأمانة نجران بتهمة التفريط في أملاك الدولة

قال مصدر إن فريقا وزاريا مكونا من خمس جهات حكومية، أنهى تحقيقاته مع بعض مسؤولي أمانة منطقة نجران حول حقيقة تقرير ديوان المراقبة العامة بالمنطقة الذي يتهم الأمانة بوجود تجاوزات وملاحظات وهدر لأملاك الدولة .

«الحصيني» متوقعاً: أمطار متوسطة على أماكن متفرقة بالمملكة

توقع الباحث في علوم الطقس عضو لجنة تسميات الحالات المناخية، عبد العزيز الحصيني، هطول أمطار متفاوتة من خفيفة الى متوسطة من مكان الى آخر مصحوبة بحبات من البرد اليوم الثلاثاء وتستمر حتى ليلة الأربعاء، بمشيئة الله.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook