الخميس، 09 شوال 1445 ، 18 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

بالصور.. «شرطة جازان» تكشف غموض قضايا جنائية وتوقع بالمتورطين

IMG-20160425-WA0025
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل- عبدالله صهلولي:

تمكنت شرطة منطقة جازان ممثلة بمختلف اﻹدارات اﻷمنية التابعة للأمن العام بالمنطقة من كشف غموض عدد من القضايا الجنائية وضبط الجناة في سبق أمني قياسي وبعد جهود حثيثة ومستمرة.

اضافة اعلان

وأوضح الناطق اﻹعلامي لشرطة منطقة جازان المقدم محمد الحربي أن إدارة التحريات والبحث الجنائي بشرطة المنطقة قامت بعمليات بحثية موسعة لسبر أغوار القضايا الجنائية في المنطقة والقبض على مرتكبيها وتقديمهم للعدالة وأسفرت تلك الجهود بفضل الله عن كشف غموض العديد من القضايا وضبط مرتكبيها.

وتابع أنه تم "ضبط حوشين بمحافظتين مختلفتين عثر بداخل اﻷول منها على مركبات مقطعة ومحروقة، وقد تم نزع أرقام هياكلها باﻹضافة لعدد كبير من القطع الخاصة بها، وضبط عدد كبير من الكيابل بالحوش الآخر تقدر قيمتها السوقية بما يقارب 200 ألف ريال، كما تم القبض على مجموعة من الأشخاص بهذه المواقع".

كما تم ضبط فتاة متغيبة عن ذويها، والقبض على 4 أشخاص مطلوبين لعدد من الشرط بمناطق المملكة، بالإضافة إلى شخصين بحوزتهما كميات من مادة الحشيش المخدر، والقبض على رجل وامرأة بحوزتهما كمية من الذهب المسروق".

وأضاف الحربي أن تلك الجهود أسفرت أيضاً عن ضبط مجموعة من المخالفين من الجالية الإفريقية المقيمين بطريقة غير نظامية وذلك في كمين محكم بمحافظة بلغازي رغم محاولتهم تضليل رجال اﻷمن بارتدائهم عباءات نسائية ولكن الحيلة لم تنطلِ على رجال التحريات، وتمت اﻹطاحة بهم قبل فرارهم لخارج المنطقة، وعثر بحوزتهم على مبلغ مالي تجاوز العشرين ألف ريال باﻹضافة لأسلحة بيضاء.

وبيَّن الحربي أن الجهود الميدانية لرجال الأمن بالمنطقة لا زالت مستمرة وفقاً لتوجيهات صاحب السمو الملكي أمير منطقة جازان وبمتابعة من معالي مدير اﻷمن العام الفريق عثمان المحرج للحفاظ على أمن وطننا الغالي واستقراره والضرب بيد من حديد لكل من يحاول الإخلال بأمنه واستقراره.

IMG-20160425-WA0025 IMG-20160425-WA0026 IMG-20160425-WA0027 IMG-20160425-WA0028

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook