الأربعاء، 15 شوال 1445 ، 24 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

موجز الصباح: ارتفاع عدد دوائر المحاكم الجزائية.. و80 ألف فرصة عمل يوفرها قطار الخليج

أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل – متابعات:

رئيس الهيئات: شعيرة الأمر بالمعروف لا يمكن إضعافها أو التقليل منها

اضافة اعلان

قال الرئيس العام لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر الشيخ الدكتور عبدالرحمن السند؛ إن اللائحة التنفيذية لتنظيم الرئاسة التي ستصدر بأمر من رئيس مجلس الوزراء ستبين وتفصل المهمات الموكلة إلى الرئاسة وعلاقتها بالجهات المعنية، وستتضمن تلك اللائحة وضع الآليات والترتيبات اللازمة بما يكفل القيام بتلك المهمات على أكمل وجه، ويساعد الرئاسة على القيام بواجباتها بكفاءة وفقاً لما صدر من توجيهات ولاة الأمر – حفظهم الله -، وتأكيدهم – رعاهم الله – أن هذه الشعيرة ركيزة أساسية من ركائز الشريعة الإسلامية، ولا يمكن بأي حال من الأحوال إضعافها أو التقليل من شأنها.

ارتفاع عدد دوائر «المحاكم الجزائية» إلى 7 أهمها «الأحداث»

ذكرت مصادر أن التشكيل الجديد للمحاكم الجزائية أضاف عدداً من الدوائر ليصل مجموعها إلى 7 دوائر جزائية، منها دائرة خاصة بالنظر في قضايا “الأحداث”.

مجلس التعاون: «القطار الخليجي» سيوفر أكثر من 80 ألف فرصة عمل

أكد أمين عام الغرف التجارية الصناعية في دول مجلس التعاون الخليجي عبدالرحيم نقي، أن مشروع القطار الخليجي، سيوفر أكثر من 80 ألف فرصة عمل مباشرة وغير مباشرة، لدى تشغيله في العام 2018، لافتاً إلى أن المشروع إستراتيجي وحيوي لدول المنطقة وسيكون إضافة كبيرة في عدة جوانب .

«مرور مكة»: 500 ريال والحجز أسبوعاً غرامة تعديل هياكل المركبات

قالت إدارة مرور العاصمة المقدسة في مكة المكرمة: إن إجراء تعديلات على هيكل المركبات يعد مخالفة، خاصة تلك التي يتجاهل أصحابها تعديل الزجاجات المكسورة لمركباتهم، واستبدالها بأوراق بلاستيكية.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook