الثلاثاء، 14 شوال 1445 ، 23 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

في أمريكا.. أب يقتل ابنته بطلق ناري ويلقي التهمة على شقيقتها

أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - وكالات:

أطلق رجل في مدينة فيلادلفيا الأمريكية النار بالخطأ على ابنته ذات الأربع سنوات ولم يكتف بذلك، إذ عمد إلى إلقاء اللوم على ابنته الأكبر ذات الخمس سنوات حسب مصادر الشرطة التابعة لولاية بنسلفانيا.

اضافة اعلان

واستدعي المتهم، ويدعى موريس فيليبس، ويبلغ من العمر 30 عاما، إلى المحكمة بتهمة جريمة القتل من الدرجة الثالثة، علماً أنه قبل صدور قرار المحكمة، أخبر الشرطة أن أحد أولاده أطلق النار على ابنته عن طريق الخطأ، وفقا لشبكة سي ان ان.

ووقعت الأحداث عندما كان فيليبس برفقة أولاده السبعة في المنزل يشاهدون التلفاز، ليُسمع دوي إطلاق نار أردى الطفلة صاحبة الأربع سنوات والمدعوة طاهرة فيليبس على الأرض برصاصة اخترقت رأسها حسب ما جاء في تقرير الشرطة.

وبعد إطلاق النار، ضرب فيليبس شقيقة طاهرة ومسح يديه الملطختان بدماء ابنته الميتة على ملابسها، وبعد ذلك، اتصل بخطيبته التي بدورها جاءت إلى المنزل ليختفي موريس منه.

وفي اليوم التالي للحادثة قدّم فيليبس نفسه للقضاء واعترف لأجهزة الشرطة أنه ليس لابنته أي علاقة بإطلاق النار وإنما كان هو الذي أطلق النار بالخطأ حسب ما صرح ضابط الشرطة إيريك غريب.

واتهم فيليبس بجريمة قتل غير المتعمد وتعريض حياة طفل للخطر والإهمال المؤدي لتعريض قصّر للموت المحدق، وينتظر صدور الحكم في حقه في مايو المقبل.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook