الجمعة، 10 شوال 1445 ، 19 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

رئيس الوزراء اليمني يشكر خادم الحرمين على وقوفه بجانب بلاده

Screenshot_8
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - واس:

أعرب دولة رئيس مجلس الوزراء اليمني الدكتور أحمد عبيد بن دغر، عن شكره وتقديره لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود - حفظه الله - وحكومة وشعب المملكة لوقوفهم مع اليمن في أزمته، مثمناً الأدوار التي يقدمها مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية خدمة للإنسانية في أرجاء اليمن كافة.

اضافة اعلان

وقال رئيس مجلس الوزراء اليمني، في تصريح صحفي عقب لقائه معالي المستشار بالديوان الملكي، المشرف العام على مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية الدكتور عبدالله بن عبدالعزيز الربيعة ومسؤولي المركز: جئنا لنكرر الشكر لقيادة حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود - حفظه الله - وحكومة وشعب المملكة الذين استضافونا في هذه المرحلة الصعبة.

ونوه بما يقوم به مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية من أعمال إغاثية متنوعة في أرجاء اليمن كافة، وقال: أحب أن أشكر معالي المشرف العام على مركز الملك سلمان للإغاثة الدكتور عبدالله الربيعة وفريقه الذين يبذلون جهوداً طيبة لإغاثة الشعب اليمني، ويقدمون أعمالاً إغاثية مميزة جاءت في الوقت المناسب لتضميد الجراح، وتقديم المساعدة الإنسانية، لكل الذين يحتاجونها في مناطق واسعة من اليمن حيث تشهد صراعاً حاداً في هذه المرحلة.

وأضاف: نحن هنا لنتابع ما يجري من أعمال إنسانية وإغاثية رائعة يقوم بها المركز سواء التي تتعلق بالجرحى أو الشهداء أو المراكز الصحية، وكل ما يتعلق بالإغاثة التي وصلت أنحاء اليمن كافة بفضل جهود المركز، والمشرف على المركز، والعاملين به، وأبناء المملكة الذين سارعوا في تقديم الدعم والمساعدة الإنسانية والإغاثية لليمن، مكرراً شكره الجزيل للمركز والقائمين عليه.

وكان الاجتماع قد ناقش عدداً من الموضوعات التي تتعلق بالجانب الإغاثي والإنساني في اليمن، وآلية تطويرها والبحث في المناطق الأكثر احتياجاً، بالإضافة إلى ما قام به المركز من خدمات كان آخرها تسيير المركز لقافلة برية تحمل مائتي طن من التمور، بالإضافة إلى اعتماد مائة ألف سلة غذائية جديدة لتعز التي عانت من الحصار.

وأكد معالي الدكتور عبدالله الربيعة حرص خادم الحرمين الشريفين - حفظه الله - للوقوف إلى جانب الشعب اليمني في هذه الظروف الإنسانية الصعبة التي يمر بها اليمن، وتقديم كل الجهود الممكنة من أجل التخفيف من معاناتهم.

وعقب اللقاء تسلم دولة رئيس الوزراء اليمني هدية تذكارية بهذه المناسبة من معالي الدكتور عبدالله الربيعة.

حضر الاجتماع معالي وزير الإدارة المحلية رئيس اللجنة العليا للإغاثة اليمنية عبدالرقيب فتح، ومعالي وزير الصحة والسكان اليمني الدكتور ناصر باعوم، وعدد من المسؤولين اليمنيين.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook