الخميس، 18 رمضان 1445 ، 28 مارس 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

قائد المقاومة اليمنية بتعز: شكلنا سداً منيعاً في وجه إيران

الشيخ حمود المخلافي،
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل- واس:

شكر قائد المقاومة الشعبية بمحافظة تعز الشيخ حمود المخلافي، المملكة العربية السعودية بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود - حفظه الله - على ما حققه التحالف العربي والإسلامي من إنجازات في اليمن بدءاً بإطلاق عاصفة الحزم ومروراً بحملة إعادة الأمل التي أعادت الأمور إلى نصابها بشكل كبير.

اضافة اعلان

وقال "إن أبناء اليمن شكلوا سداً منيعاً في وجه العدو منذ أن قامت إيران بضخ سمومها وأهدافها الإجرامية التي نفذت عن طريق أعوانهم الحوثيين وجماعة المخلوع صالح بهدف زعزعة أمن واستقرار اليمن وتخريبهم لكل شي جميل في اليمن"، وأن مثل هذه الأحداث ما زادت الشعب اليمني إلا تماسكاً وقوة بفضل الله تعالى.

وأكد أن اليمن - بحول الله - سينهض مجدداً بأيدي أبنائه المخلصين الذي ضحوا بكل ما يملكون من أجل الدفاع عن عقيدتهم الإسلامية، وبمساندة الأشقاء بقيادة المملكة العربية السعودية.

وقال "إن أبناء ونساء محافظة تعز الأحرار وقفوا بالمرصاد للمليشيات التي حاصرتهم وارتكبت جرائم لا يقرها دين من قتل للكبار والأطفال وتدمير للبيوت"، مشيداً بجهود أبناء المحافظة الذين قضوا على نحو 75 % من القيادات الكبيرة التابعة لتلك الفئات التخريبية، مما جعلهم يلوحون بالاستسلام لاقتراب نهايتهم.

وتطرق المخلافي لخرق الهدنة من قبل الحوثيين وأتباع المخلوع، وقال "إن الخداع والكذب والتضليل على الناس وخروجهم على النظام والشرع هو دستور ثابت عند أولئك المارقين الذين بانت مقاصدهم ونياتهم وأهدافهم ضد اليمن".

وأثنى قائد المقاومة الشعبية بمحافظة تعز على الدور الذي يقوم به مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية لمساعدة المتضررين في محافظة تعز، بالإضافة لجهوده في جميع مدن ومحافظات اليمن الأخرى، مشيداً بإطلاق خادم الحرمين الشريفين التحالف الإسلامي العسكري لمحاربة الإرهاب الذي يعكس بجلاء حرص قيادة المملكة على كل ما فيه اجتماع كلمة الأمة الإسلامية.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook