الجمعة، 19 رمضان 1445 ، 29 مارس 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

مواطن يطلب 50 ألف ريال تعويضاً من طبيبة خلعت «سِن» زوجته بالخطأ

ii-647x330
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - الأحساء:

طالب مواطن من أهالي بلدة الطرف بالأحساء بخلع "سن" طبيبة تسببت في خلع "سن" سليم لزوجته، أو الحصول على 50 ألف ريال.

اضافة اعلان

جاء ذلك في شكوى تقدم بها المواطن لمدير الشؤون الصحية بمحافظة الأحساء ضد الطبيبة التي تسبب في تلف أعصاب زوجته وإلحاق أضرار أخرى بها، على حد قوله.

وفي التفاصيل، قال المواطن وفقاً لـ"الرياض": إن زوجته شكت ألماً في أحد أسنانها وتوجهت للعلاج في أحد المستوصفات الخاصة بالأحساء، وعرضت نفسها على تلك الدكتورة تحديداً، وطلبت الطبيبة أشعة للتأكد من السن المصابة.

وأضاف: أحضرت لها القرص المدمج الذي يحوي الأشعة وبعد النظر والتمعن فيه قررت خلع السن، إلا أن زوجتي اشتكت ألماً شديداً، وعلمت بعدها أنها قد خلعت السن السليمة، الأمر الذي تسبب في تلف للأعصاب وأضرار أخرى قد تسبب لها مرضاً مزمناً.

وواصل حديثه بالقول: قمت برفع حالتها إلى مدير المستوصف في الأحساء، وقد رفض التفاهم معنا وطلب منا التغاضي عن الحادثة، كما أن الطبيبة التي تسببت في خلع السن السليمة، طلبت منا العفو والصفح عن الخطأ.

وتابع المواطن: بعد علم كبير الإداريين في الرياض للمستوصف هاتف المدير في المستوصف وزوجتي حاضرة عنده، فناولها الهاتف للتفاهم معه فقال لها ماذا تطلبين؟ وردت بالمطالبة بالتعويض، عندها غضب ورفض طلبها وقال اشتكي في أي جهة شئت.

وأشار المواطن إلى أنه رفع الشكوى من أجل إنصاف زوجته، مطالباً بإحالة القضية إلى اللجنة الطبية بالمديرية لتشخيص الحالة، كذلك إصدار تعميم يفيد بعدم سفر الطبيبة حتى يأخذ حقنا منها.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook