الخميس، 18 رمضان 1445 ، 28 مارس 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

بالفيديو.. تحرش ومعاكسات تنتهي بمضاربة جماعية في حديقة بالرياض

Screenshot_1
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - سامي الثبيتي:

شهدت حديقة الحمراء بمدينة الرياض مضاربة جماعية، بين عدد من الشبان بعد حالة تحرش بفتيات كُنّ يتنزهن بالحديقة المخصصة للعائلات.

اضافة اعلان

وتداولت شبكات التواصل الاجتماعي في ساعة متأخرة الليلة الماضية، مقطع فيديو، يظهر فيه شُبان في مضاربة جماعية، بعد قيام عدد منهم بالتحرش ببعض الفتيات وسط ممشى الحديقة.

وقال المحامي عبدالله الغفيص عبر حسابه بـ"تويتر": ‏حديقة حي الحمراء بالرياض لم تجلب للحي وأهله إلا الشر ومضايقة السكان واكتمل شرها بغياب "‫الهيئة" فضلاً عما حصل فيها البارحة، داعياً أهل الحي إلى التحرك ومخاطبة الإمارة بإيجاد حل عاجل لما يحصل بها ولمجاوريها.

وأضاف أبو عبدالعزيز أحد سكان الحي لـ"تواصل": كان شراء أراضي السكن المجاور للحديقة بأسعار باهظة الثمن بسبب إطلالتها الجميلة ولكن تغير الوضع بعد تحويل الأمانة للحديقة كمنتزه على مستوى المنطقة حاضن للملتقيات والمناسبات داخل حي سكني وإحاطة المنازل بالحديقة من الجهتين، كما أن كمية مرتادي الحديقة تفوق جداً مساحتها.

وأضاف: على مدخل الحي هناك ميدان احتفالات ومساحات مخصصة لرياضة المشي والكثير من الباعة المتجولين حتى أصبح حال الحديقة خارج تماماً عن السيطرة.

‏وتابع: في ساعات متأخرة من الليل يأتي إلى الحديقة بعض الشباب - هداهم الله - يتسببون في إزعاج الأهالي وإلحاق الضرر بهم في منازلهم، غير ما يحدث من تعدي أخلاقي ولفظي خادش للحياء، وملاحظة عدد من الشباب في حالة غير طبيعية في كثير من الأوقات حتى أن بعضهم يوقف سيارته داخل كراج أحد المنازل.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook