الجمعة، 19 رمضان 1445 ، 29 مارس 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

بالفيديو.. الصهيوني قاتل الطفل الفلسطيني «أبوخضير» يمثل جريمته

Screenshot_2
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل – وكالات:

بثت القناة العاشرة الصهيونية، مقطعاً مصوراً يظهر فيه المجرم الصهيوني "يوسيف حاييم بن دافيد" قاتل الطفل الفلسطيني الشهيد محمد أبو خضير؛ وهو يمثل جريمته، التي قتل فيها الطفل المقدسي حرقاً، حسب "الجزيرة نت".

اضافة اعلان

وشرح القاتل من خلال الفيديو كيف تم اختطاف الطفل حتى إتمام الجريمة بمساعدة قاصريْن، وقال إنهم شاهدوا "أبو خضير" وهو يتحدث بجهازه الجوال، فنزلوا من السيارة بسرعة وسألوا الطفل كيف يمكن الوصول إلى "تل أبيب" وكيف يمكن الوصول لباب العمود؟

فأجابهم "أبو خضير" بأنه عربي ولا يفهم ما يتحدثون به، وعلى الفور توجهوا نحو الطفل وضربوه ثم أغلقوا فمه كي لا يصرخ حتى كاد يختنق وأدخلوه إلى السيارة، واختطفوه وتوجهوا به إلى إحدى الغابات القريبة.

وأوضح "بن دافيد" أنهم انهالوا بالضرب على الطفل بعدما طرحوه أرضاً وأقبلوا على خنقه والتخلص منه بسرعة، وصبوا لتراً من البنزين على جسد الطفل، وحينها أشعل بن دافيد بنفسه الولاعة فاشتعل جسد الصبي بالكامل، وادعى أنه لم يكن يشعر بما يفعله.

وأكمل أنه فعل ذلك انتقاماً لعائلة يهودية قُتلت في ايتمار، وطفلة يهودية أخرى قُتلت بالخليل، وكان محامي "بن دافيد" قد ادعى أنه مريض نفسياً للإفلات من العقاب، لكن المحكمة المركزية أقرت بأن القاتل كان مدركاً لجميع أفعاله وتصرفاته ووجهت له تهمة القتل العمد، وسيصدر قرار العقوبة في الخامس من الشهر المقبل.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook