الأربعاء، 15 شوال 1445 ، 24 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

موجز الظهيرة: خادم الحرمين يرأس قمة مجلس التعاون.. والعثور على الطفل والفتاة المفقودين بالباحة

أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل – متابعات:

خادم الحرمين يرأس قمة قادة دول مجلس التعاون والرئيس الأمريكي

اضافة اعلان

رأس خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود – حفظه الله – في قصر الدرعية بالرياض اليوم، أعمال قمة قادة دول مجلس التعاون لدول الخليج العربية وفخامة رئيس الولايات المتحدة الأمريكية، ولدى وصول خادم الحرمين الشريفين وأصحاب الجلالة والفخامة والسمو التقطت الصور التذكارية بهذه المناسبة، بعد ذلك بدأت أعمال الجلسة الأولى لقمة قادة دول مجلس التعاون لدول الخليج العربية ورئيس الولايات المتحدة الأمريكية.

تركي الفيصل: المملكة والخليج سيعيدون تقييم العلاقات مع أمريكا

قال الأمير تركي الفيصل، الرئيس الأسبق للمخابرات السعودية وسفير المملكة في واشنطن سابقًا، إن المملكة وودول مجلس التعاون سيعيدون تقييم العلاقات مع الولايات المتحدة لافتاً إلى إن زيارة الرئيس الأمريكي باراك أوباما إلى المملكة جاءت بعد الكشف عن تهديد السعودية ببيع أصول بمليارات الدولارات في أمريكا.

السجن والغرامة 3 ملايين ريال لمواطن دعا للرذيلة عبر «سناب شات»

قضت محكمة جدة الجزائية، بسجن مواطن خمس سنوات وغرامة 3 ملايين ريال، لمخالفته نظام مكافحة الجرائم المعلوماتية بإعداد حساب على برنامج “سناب شات” والدعوة من خلاله لممارسة الرذيلة.

«أمانة مكة» تكثف جهودها لمنع التدخين داخل حد الحرم

قال المدير العام لإدارة الإعلام والنشر بأمانة العاصمة المقدسة أسامة زيتوني،  إن هناك جهودا كبيرة ومبذولة من قبل مراقبي البلديات لمنع بيع وتداول الدخان ونحوها في بعض المحلات، خاصة تلك الواقعة منها في حدود المنطقة المركزية.

العثور على الطفل والفتاة المفقودين بوادي قلوب في الباحة

تمكنت فرق الدفاع المدني بمنطقة الباحة من العثور على فتاة وطفل، كانوا قد فقدوا خلال الأمطار التي شهدتها المنطقة، فيما لاتزال العمليات مستمرة في تمشيط وادي قوب الممتد من موقع الحادث بقرية بني سعد وحتى سد وادي الملد للبحث عن قائد المركبة المفقود.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook