الأربعاء، 15 شوال 1445 ، 24 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

موجز الصباح: سعوديون يتعرضون لنصب بماليزيا.. ومشاورات بيع أسهم «أرامكو» لا تزال مبكرة

أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل – متابعات:

سعوديون يتعرضون لعمليات نصب في ماليزيا

اضافة اعلان

تعرض سياح سعوديون في جزيرة لنكاوي الماليزية لعمليات نصب واحتيال ممنهجة من جانب ثلاثة أشخاص، وذلك عبر سيناريو من 6 مراحل تستنزفهم بالاحتيال لاصطحابهم في رحلات بحرية بأسعار تصل أضعاف الأسعار الرسمية المعتمدة.

أمريكا توقف اثنين مشتبه بهم في الاعتداء على مبتعثين سعوديين

قال الملحق الثقافي السعودي في أمريكا الدكتور محمد العيسى: إن السلطات الأمريكية أوقفت في مدينة بوكاتيلو بولاية إيداهو اثنين من المشتبه بهم في الاعتداء على مبتعثين سعوديين وخليجيين.

«بلومبيرج»: مشاورات بيع أسهم «أرامكو» لا تزال مبكرة

قالت صحيفة “بلومبيرج” نقلاً عن مصادر: إن “المشاورات بشأن بيع أسهم أرامكو لا تزال في مرحلة مبكرة، ولم تتخذ بعد قرارات نهائية” .

انفاض سعر «الدواجن المستوردة» بنسبة 24%

سجلت أسعار الدواجن المجمدة للمستورد انخفاضاً بنسبة 24% خلال الـ4 أيام الماضية، وبلغ سعر الكيلو 8 ريالات، مقارنة بـ 10.5 ريال، بينما تراجع سعر المحلي 22% ليبلغ سعر الكيلو 9 ريالات، مقارنة بـ 11.5 ريال لنفس الحجم، يأتي ذلك إلى 5 عوامل، أهمها انخفاض الأسعار عالميًا وزيادة المعروض المحلي .

جدة.. 5 شكاوى يومياً ضد المستشفيات الخاصة والصيدليات

قال مساعد مدير الشؤون الصحية للقطاع الخاص في جدة، الدكتور محمد حسن باجبير، إن إدارة القطاع تستقبل يوميًا 5 شكاوى ضد القطاع الخاص تنوعت بين الإهمال وسوء المعاملة والمطالبات المالية والأخطاء الطبية وسوء الخدمات.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook