الخميس، 16 شوال 1445 ، 25 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

مدير جامعة شقراء يوجه بتأجيل تطبيق البطاقة الجامعية بالصورة لطالبات عفيف

أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook
 

تواصل – عفيف:

قال الدكتور طلال الشريف، عميد كلية التربية في محافظة عفيف، إن مدير جامعة شقراء المكلف الدكتور عدنان بن عبدالله الشيحة، وجّه بتأجيل إلزام الطالبات في كلية التربية في محافظة عفيف باستخراج البطاقات الجامعية ذات الصورة، ومنح الطالبات فرصة لاستكمالها في المستقبل؛ نظراً لقرب موعد الاختبارات النهائية، وعدم قدرة بعض الطالبات على توفير البطاقة الجامعية، وعدم توفر استديوهات التصوير النسائية المناسبة في المحافظة، كما وجه عميد الكلية بوضع الضوابط البديلة لضمان سلامة العملية التعليمية، وحفظ حقوق الطالبات.

اضافة اعلان

وأوضح الشريف، أنه بناء على ذلك أقرت عمادة الكلية ضوابط جديدة ومؤقتة لدخول الاختبارات النهائية للطالبات اللاتي لا يملكن بطاقة جامعية بالصورة، أو بطاقة الأحوال المدنية الخاصة بها، أو جواز السفر.

والضوابط التي يجب أن تلتزم بها الطالبة وتحضرها في كل يوم من أيام الاختبارات هي: - أن تحضر الطالبة صورة من كرت العائلة - أن تحضر الطالبة مشهداً موقعاً من ولي الأمر ومصدقاً من شيخ القبيلة، أو العمدة، ومن محافظة عفيف أو المركز الذي تتبع له الطالبة، بحيث يتضمن المشهد اسم الطالبة، وتخصصها، ومستواها العلمي، ورقم سجلها المدني، ومقر سكنها، وهاتف والدها. (الكلية ستعد نموذج المشهد وتوفره للطالبات) - أن توقع الطالبة تعهداً من وحدة شؤون، ومن رئيسة القسم في شطر الطالبات الذي تتبعه بحيث يتضمن التعهد صحة البيانات والمعلومات الخاصة بها، وفي حال مخالفتها ستتعرض للائحة العقوبات التأديبية.

وأكدت عمادة كلية التربية أنها لن تسمح لأي طالبة لا تحمل الهوية ذات الصورة بدخول الاختبارات النهائية بدون إحضار وتوفر هذه الضوابط بشكل كامل دون استثناء، وبشكل يومي طوال أيام الاختبارات، وطالبت إدارة الجامعة من طالباتها سرعة استكمال هذه الضوابط لتسهيل أداء الاختبارات النهائية بيسر وسهولة.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook