الخميس، 18 رمضان 1445 ، 28 مارس 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

بافتتاح ملتقى خدمات الطلاب.. «الشنيبر»: الأسر المنتجة تموّن 300 مدرسة بالرياض

طلاب يشرح عن السلامة في النقل المدرسي في جناح مكتب التعليم بوسط الرياض ومكتب التعليم بالبديعة
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل – خالد العبدالله:

افتتح المدير العام للتعليم بمنطقة الرياض، محمد بن عبدالله المرشد ملتقى ومعرض خدمات الطلاب، اليوم الاثنين، ويستمر لمدة 4 أيام، وتنظمه إدارة خدمات الطلاب بالإدارة العامة للتعليم بالمنطقة.

اضافة اعلان

تم ذلك بحضور مساعد المدير العام للتعليم للشؤون المدرسية والشؤون التعليمية حمد بن عبدالله الشنيبر، ومدير عام خدمات الطلاب بالوزارة سامي السعيد، ومدير التخطيط والتطوير سعود ال عبداللطيف ومدير الأمن والسلامة حميدي العنزي.

بدأ الحفل بتلاوة القرآن الكريم، رتله الطالب مصطفى هاني عباس، ثم قدم طلاب مدارس الفرسان عرض (بلادي بلادي منار الهدى)، ثم ألقى مساعد مدير خدمات الطلاب عادل العبدالمنعم كلمة تحدث فيها عن سعي الوزارة إلى إيجاد بيئة تعليمية متميزة.

بعد ذلك قام المدير العام للتعليم شعار إدارة خدمات الطلاب الجديد، ثم عرض فيلم لمنجزات إدارة خدمات الطلاب للعام 36-1437هـ، ثم ألقى المدير العام للتعليم محمد المرشد كلمة رحب فيها بحضور ومشاركة شركة الإمارات للمواصلات وممثلها محمد حلمي.

وأشاد بالنجاح الكبير الذي حققه المؤتمر الدولي للتعليم الذي نظمه مشروع خادم الحرمين لتطوير التعليم، ووزارة التعليم والذي سيكون لتوصياته الرائعة والمميزة إثر كبير في العلمية التعليمية. ويأتي معرض خدمات الطلاب اليوم امتداداً لهذا النهج الكبير والمتميز والذي يعرض لتجارب المدارس في النقل المدرسي والمقصف المدرسي والأسر المنتجة.

وأوضح مساعد المدير العام للشؤون المدرسية الأستاذ حمد بن عبدالله الشنيبر أن اليوم الأول الافتتاح، وسيخصص اليوم الثاني رجال لزيارة المدارس للمعرض، وسيكون يومي الأربعاء والخميس للنساء من التربويات.

وأضاف أن المعرض يحوي أبرز التجارب الرائدة في أعمال التغذية والنقل المدرسي لهذا العام من جميع مكاتب التعليم بالرياض. كما سيضم ركن خاص بالأسر المنتجة في المعرض حيث تعمل لدى تعليم الرياض 47 أسرة منتجة تشارك في تموين 300 مقصف مدرسي بالأطعمة الصحية.

بعد ذلك قام مدير التعليم بتكريم المدارس الفائزة بالمركز الأول في المقصف المدرسي وفازت به متوسطة الإمام فيصل بن تركي وتسلم الدرع قائد المدرسة الأستاذ محمد بن عبدالرحمن المهيدب، ثم تكريم الشركات الداعمة للمعرض. ثم تكريم صحيفة الرياض على جهودها في دعم خدمات الطلاب وتسلمه الزميل منصور الحسين. وتكريم مدارس الفرسان لمشاركتها في عرض تسلمه الأستاذ عبدالعزيز الراجحي وتكريم الطلاب المشاركين في العرض، بعد ذلك قام المرشد بافتتاح المعرض وشاهد الأجنحة التي يضمها واستمع إلى شرح عن كل ركن.

المرشد مع الطلاب المكرمين

الشنيبر وجانب من الحضور المرشد والسعيد في مقدمة الحفل

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook