السبت، 11 شوال 1445 ، 20 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

أهم الأنشطة الدعوية مساء اليوم

ط
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook
 

تواصل – متابعات:

يقام مساء اليوم الاثنين الموافق 11 رجب 1437هـ، عددٌ من المحاضرات والدروس العلمية في بعض مناطق المملكة، من بينها:

اضافة اعلان

«تفسير البغوي» درس علمي في المسجد الحرام

نبدأ جولتنا من العاصمة المقدسة، حيث ينظم الإدارة العامة للتوجيه والإرشاد بالمسجد الحرام درس علمي بعنوان: "تفسير البغوي معالم التنزيل" يلقيه الشيخ الدكتور طلال أبو النور في المسجد الحرام بتوسعة الملك فهد الدور الأرضي باب 93 بعد صلاة العصر.

شرح «الأدب المفرد» درس علمي داخل المسجد الحرام

وفي مكة – أيضاً- تواصل الإدارة العامة للتوجيه والإرشاد بالمسجد الحرام، تنظيمها للدرس الأسبوعي من شرح كتاب الأدب المفرد للإمام البخاري، يلقيه الشيخ الدكتور خالد بن علي الغامدي بعد صلاة المغرب داخل المسجد الحرام خلف الميزاب والحجر.

«شرح كتاب الصلاة» درس جامع الراجحي بمكة

وما زلنا في مكة، ينم إدارة جامع الراجحي بمكة المكرمة محاضرة بعنوان: شرح كتاب الصلاة من عمدة الأحكام يلقيها الشيخ الدكتور عبدالرحمن بن حسين الموجان، بين المغرب والعشاء.

«حقوق المصطفى» محاضرة في الرياض

ومن مكة إلى الرياض، حيث ينظم مركز الدعوة والإرشاد بالرياض محاضرة بعنوان: "من حقوق المصطفى صلى الله عليه وسلم" يلقيها الشيخ محمد بن يحيى الحمي بعد المغرب في جامع حمدان البلوي بحي اليرموك، يأتي ذلك ضمن فعاليات حملة كلها غالية.

كما ينظم المركز الدعوي بالرياض – أيضاً- محاضرة بعنوان: فضل الصحابة على الأمة يلقيها الشيخ محمد بن معيش الشهراني بعد المغرب في جامع الغليقة حي اشبيليا.

وينظم المركز الدعوي بالرياض، درس علمي بعنوان: تخريج الفروع على الأصول من كتاب زاد المستنقع لموسم الحجاوي يلقيه الشخ سليمان بن عبدالله الماجد، بعد العشاء بجامع عثمان بن عفان بحي الوادي مخرج 7.

«تأملات في سورة البروج» محاضرة نسائية في الرياض

ينظم المكتب التعاوني بالسلي في الرياض محاضرة للنساء بعنوان: تأملات في سورة البروج تلقيها زريفة الخالدي بعد صلاة العصر في جامع محمد بن عبدالوهاب في حي النهضة.

درس علمي في جامع الأمير مشعل بالرياض

وما زلنا في الرياض، حيث ينظم إدارة جامع الأمير مشعل بحي الخزامي درساً علمياً في شرح كتاب الجامع من بلوغ المرام وكتاب التسهيل يلقيه الشيخ الدكتور سعد الخثلان بعد العشاء.

«فن التدبر ومفاتيحه العشرة» محاضرة نسائية بجدة

ومن الرياض إلى جدة، حيث تنظم إدارة جامع الثنيان بحي الصفا ١١ بمدينة جدة محاضرة نسائية بعنوان: "فن التدبر ومفاتيحه العشرة" تلقيها الدكتورة سميرة صقر بين المغرب والعشاء.

«التعايش المجتمعي» محاضرة بتعاوني غرب الدمام

وفي الشرقية، ينظم المكتب التعاوني للدعوة والإرشاد وتوعية الجاليات بغرب الدمام "نور"، محاضرة بعنوان "التعايش المجتمعي"، يقدمها إمام وخطيب الحرم المكي عضو هيئة كبار العلماء والمستشار بالديوان الملكي الشيخ الدكتور صالح بن عبدالله بن حميد وذلك في جامع فاطمة الزهراء وجامع آل منير بغرب الدمام.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook