الخميس، 16 شوال 1445 ، 25 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

ولي العهد ووزير داخلية جيبوتي يوقعان اتفاقية تعاون أمني

أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - واس:

وقع صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن نايف بن عبد العزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية - حفظه الله - ومعالي وزير الداخلية بجمهورية جيبوتي حسن عمر محمد برهان اتفاقية تعاون في المجال الأمني بين حكومتي المملكة العربية السعودية و جيبوتي.

اضافة اعلان

جاء ذلك عقب استقبال سمو ولي العهد لمعالي وزير الداخلية الجيبوتي في مكتب سموه بديوان وزارة الداخلية اليوم ، حيث شهد الاستقبال بحث أوجه العلاقات الثنائية بين المملكة وجمهورية جيبوتي والسبل الكفيلة لتعزيز التعاون القائم بينهما في جميع المجالات خاصة الأمنية منها.

ويأتي توقيع الاتفاقية دعمًا للعلاقات القائمة بين المملكة وجيبوتي , ورغبة منهما في إقامة تعاون متبادل في المجال الأمني , وإدراكًا للفوائد المتبادلة التي ستنتج من التعاون في هذا المجال.

حضر الاستقبال وتوقيع الاتفاقية من الجانب السعودي معالي نائب وزير الداخلية الأستاذ عبدالرحمن بن علي الربيعان، ومعالي وكيل وزارة الداخلية الدكتور أحمد بن محمد السالم، ومعالي نائب رئيس الاستخبارات العامة الفريق أول ركن يوسف بن علي الإدريسي ، ومعالي نائب مدير عام المباحث العامة الفريق عبدالله بن علي القرني.

فيما حضر من الجانب الجيبوتي سفير جمهورية جيبوتي لدى المملكة عميد السلك الدبلوماسي ضياء الدين سعيد بامخرمة ، والوفد الرسمي المرافق لمعالي وزير الداخلية الجيبوتي.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook