الأربعاء، 15 شوال 1445 ، 24 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

موجز الصباح: وفاة وإصابة 4 معلمات في تصادم بتبوك.. و«الاتصالات» تتجِّه لتمديد فترة البصمة

أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل – متابعات:

وفاة وإصابة 4 معلمات في تصادم مروع بـ«تبوك»

اضافة اعلان

توفيت معلمة وأُصيبت 3 أخريات بالإضافة إلى سائقهن، صباح اليوم، بعد تعرضهن لحادث تصادم مروع على طريق تبوك- بئر بن هرماس وباشر كل من أمن الطرق والهلال الأحمر الحادث .

قتل مقيم صور النساء في مناسبة زواج بصبيا

قتل مقيم من جنسية عربية أمس على يد مجموعة من شباب قرية الضبية في محافظة صبيا، مبررين ذلك بإقدام المجني عليه على تصوير النساء في مناسبة زواج فيما بدأت شرطة المحافظة  تحقيقاتها مع مجموعة من سكان قرية الضبية .

ولي العهد يوجِّه بالبدء في تنفِّيذ صلاحيات منسوبي الأفواج بالداخلية

أصدر ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية الأمير محمد بن نايف بن عبدالعزيز، قراراً لإمارات المناطق بالبدء في تنفيذ الصلاحيات الممنوحة لمنسوبي وكالة الأفواج في وزارة الداخلية.

أكثر من 4 آلاف قضية سب وقذف تنظرها المحاكم

قالت مصادر مطلعة بوزارة العدل، اليوم الأحد: إن عدد قضايا السب والقذف والشتم المنظورة لدى المحاكم خلال العام الماضي بلغت (4.675) قضية، وقد صدر تعميم  بنظر هذه القضايا في الحق الخاص هل يكون لدى المحاكم الجزائية أم للجنة النظر في مخالفات النشر الإلكتروني.

«هيئة الاتصالات» تتجِّه لتمديد فترة البصمة للخطوط مسبقة الدفع

تتجِّه “هيئة الاتصالات وتقنية المعلومات” رسميًّا خلال المرحلة المقبلة إلى تمديد فترة البصمة للخطوط مسبقة الدفع لجميع مشغلي الخدمة، وذلك لوجود عدد كبير من العملاء للخطوط مسبقة الدفع لم ينفذوا إجراءات التبصيم .

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook