الجمعة، 19 رمضان 1445 ، 29 مارس 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

شرطة صبيا تطيح بـ3 مواطنين تورطوا في ضرب وافد عربي حتى الموت

أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - علي آل هاشم:

تمكنت الجهاتُ الأمنية بمنطقة جازان ممثلة بشرطة محافظة صبيا من القبض على 3 مواطنين قاموا بضرب وافد من جنسية عربية حتى فارق الحياة.

اضافة اعلان

وأوضح المتحدث الرسمي لشرطة منطقة جازان المقدم محمد الحربي، أن شرطة صبيا تلقت بلاغاً من مستشفى صبيا العام عن إحضار شخص مُتوفى وبه آثار كدمات، وعلى الفور تم تشكيل فريق متخصص من شرطة صبيا للبحث والتحري وسرعة القبض على الجناة.

وأضاف "الحربي": "أثبتت التحريات أن المجني عليه تعرض للتربيط ونقله إلى منطقة مهجورة والاعتداء عليه بالضرب، وأسفرت الجهود عن اﻹيقاع بالجناة الذين اشتركوا في تربيط المجني عليه، وتبين قيام أحدهم بنقله واحتجازه يوماً كاملاً على إثر خلاف، وتكرار ضربه حتى فارق الحياة".

وأكد أنه تمت إحالة القضية لهيئة التحقيق والادعاء العام لإكمال اللازم حيالها وفقاً للنظام.

 

__________________________

قتل مقيم صور النساء في مناسبة زواج بصبيا.. والشرطة تحقق

تواصل – صبيا:

قتل مقيم من جنسية عربية أمس على يد مجموعة من شباب قرية الضبية في محافظة صبيا، مبررين ذلك بإقدام المجني عليه على تصوير النساء في مناسبة زواج - وفقاً لـ"الوطن"-.

وتعود التفاصيل إلى أن عددا من أقارب الزوجة ذهبوا إلى المقيم في مسكنه وحاولوا أخذ جواله منه بالقوة، مما أدى إلى مشاجرة معه، حيث دخل في غيبوبة نقل على أثرها إلى مستشفى صبيا العام.

وذكر مصدر أمني أن شرطة المنطقة بدأت تحقيقاتها مع مجموعة من سكان قرية الضبية في محافظة صبيا، بعد وفاة المقيم متأثرا بجراحه نتيجة الاعتداء عليه.

وأضاف المصدر أن الجهات الأمنية باشرت الحادثة حيث تحفظت على الجناة، وأن المجني عليه توفي أمس متأثرا بالإصابات التي لحقت به.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook