السبت، 11 شوال 1445 ، 20 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

برعاية «تواصل».. برنامج لإعداد «معلم الخير» في معهد مهارة للتدريب

٢٠١٦٠٤١٦_١٣٠٢٠٤
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل- علي الصغير

قال مدير معهد مهارة للتدريب عادل الخليفة، إن برامج إعداد معلم حلقت تحفيظ القرآن "معلم الخير" يسعى إلى تطوير المعلم والذي بدوره يرقى بالمستوى التعليمي في الحلقات ويربي طلابه على أن يتعلموا معاني القرآن ويتأدبوا بآدابه ولذلك بنينا هذا البرنامج لنقوي المعلم في الجوانب التربوية والمهارية التي يستطيع أن يوصل رسالته على أحسن صورة ومع هذه المهارة يخصص هذا البرنامج بشكل سنوي وهو جزء من رسالته التي يقدمه في مجال القرآن الكريم.

اضافة اعلان

وأضاف الخليفة، أن أبرز ما يهتم به البرنامج هو أن يحقق المعلم الأثر من تعليمه للقرآن الكريم ويخرج طالباً متعلماً للقرآن وعاملاً به وهذا ما نصبوا إليه من مثل هذه البرامج، جاء ذلك خلال حفل تكريم متدربي برنامج معلمي الخير والذي ترعاه "تواصل" إعلامياً وبدعم مالي من بنك الجزيرة.

وقال رئيس المسؤولية الاجتماعية في بنك الجزيرة الدكتور فهد العليان، إن الفضل في دعم برامج القرآن الكريم لمن يدل عليه ويسعى فيه وليس لمن يدفع المبالغ.

وأشار إلى أن بنك الجزيرة رصد 100 مليون ريال للعمل الخيري والاجتماعي في هذه البلاد المباركة؛ حيث نشعر بغبطة وسعادة أن نجد مثل هذه البرامج التي نسأل الله أن ينفع بها وأن يبارك في الجهود التي وقفت خلفها.

وكرم مدير مركز الشرق الشيخ تركي البسام الداعمين للبرنامج والمشاركين فيه.

وكان عدد المتقدمين للبرنامج 60 متقدماً تم قبول 35 متقدماً وكان عدد الذين أتموا البرنامج 28 مدرباً، وعدد 13 دورة بإجمالي 52 ساعة و26 جلسة تخللها 65 نشاطاً.

٢٠١٦٠٤١٦_١٢٥٠٤٥ ٢٠١٦٠٤١٦_١٣١٧٠٠ ٢٠١٦٠٤١٦_١٣٠٢٠٤

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook