الثلاثاء، 07 شوال 1445 ، 16 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

الأمطار تحاصر أهالي قرية "نبهان" بالباحة.. والبلدية تمتنع عن تنفيذ توجيهات أمير المنطقة

أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - الباحة:

اشتكى عدد من أهالي قرية "نبهان" بمركز معشوقة بمنطقة الباحة من عدم إصلاح البلدية لطريقهم رغم صدور أمر من الإمارة قبل ستة أشهر بسرعة إصلاحه إلا أن بلدية معشوقة لم تصلح طريقهم الوحيد ليبعدهم عن مخاطر السيول وضربت بأمر الأمارة عرض الحائط .

اضافة اعلان

وقال المواطن "سعيد الغامدي": إن السيول تسببت في محاصرتهم بعد أن انقطعت بهم السبل فلا مريض يستطيعون إسعافه ولا حوائج يستطيعون قضائها، مضيفاً: "كانت والدتي في حالة إغماء ومحتجزين بسيارتنا خلف السيل ولم ينقذنا بعد الله سوى الدفاع المدني بعد وقوفهم خلف السيل لمدة 3 ساعات حتى تم إخراجنا ونقل الوالدة للمستشفى بواسطة الهلال الأحمر والحمد لله".

وذكر "الغامدي" أنه في تاريخ 11-11-1431هـ (أي قبل أكثر من ثلاث سنوات) صدر للأهالي تصريح من البلدية لفتح الطريق مع منطقة جبلية لخدمة المواطنين، ولعدم وجود آلات ومعدات لدى البلدية فقد اكتفت بإصدار تصريح فقط وجعلت المواطنين يقومون بفتح الطريق على حسابهم الخاص وبالفعل تم ذلك، ومع كثرة السير والأمطار على هذا الطريق أصبح وعراً يحتاج لتمهيد وعند ذهابنا للبلدية لتمهيده أفادونا أنهم ينتظرون الآلات والمعدات وبأعذار واهية تجاهلوا أمر إمارة الباحة والذي يفيد بسرعة إصلاح الطريق.

وأشار إلى أنهم تقدموا قبل عامين لصاحب السمو الملكي الأمير مشاري بن سعود - حفظه الله- ووعدهم حينها بالنظر بالأمر وتسهيل الطريق وتمهيده كون المصلحة العامة أولى، وأوفى الأمير بوعده ولكن البلدية خذلتنا – على حد قوله-.

ووجه "الغامدي" نداءاً للأمير مشاري بن سعود أمير المنطقة ولكل مسؤول فيها قائلاً: "حياتنا في خطر ونريد طريقاً يصل لمنازلنا يبعدنا عن مخاطر السيول، وكل ما نريده هو تنفيذ أوامر الإمارة ومعاقبة البلدية والقضاء على الوساطة وكل ما من شأنه أن يعرقل خدمات المواطنين".

كلمات البحث
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook